12:48 GMT17 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نشر المنتج المصري نصر محروس كلمات أغنية من تأليفه كان قد غناها المطرب بهاء سلطان.

    وكتب محروس عبر حسابه الرسمي على تويتر "إنتي الغالية يا بلادي وإنتي الأحلى يا بلادي" وهو مطلع أغنية "إنت الغالية يا بلادي"، وهي أغنية من تأليف نصر محروس وغناء بهاء سلطان وألحان وليد سعد.

    وتابع محروس في تغريدته: "عظيمة يا مصر، أشكر كل القائمين على الحدث المشرف دة اللي أبهر العالم كله، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي"، وذلك في إشارة إلى حدث نقل 22 من مومياوات ملوك وملكات مصر القديمة والذي تابع العالم فعالياته أمس السبت.

    وتأتي تغريدة نصر محروس، بعد أن أعلن في يناير/كانون الثاني الماضي عودته للتعاون من جديد مع الفنان المصري، بهاء سلطان بعد، خلافات دامت سنوات.

    ووصل موكب المومياوات الملكية، الذي يضم 22 مومياء لملوك وملكات مصر الفرعونية إلى المتحف القومي للحضارة في مدينة الفسطاط، أمس السبت، وتم إطلاق 21 طلقة مدفع عند استقبالهم بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

    وتقدم الموكب مركبات ملكية حربية وتزامنت مع عزف الموسيقى العسكرية.

    وجاب "موكب المومياوات الملكية" شوارع القاهرة بداية من متحف التحرير في وسط العاصمة المصرية حتى وصل إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في منطقة الفسطاط.

    ويعتبر "موكب المومياوات الملكية" أحد أهم الأحداث في مجال السياحة والآثار في مصر، وشهد نقل مومياوات تعود لـ 18 ملكا و4 ملكات ممن حكموا مصر القديمة، وذلك من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى متحف الحضارة المصرية في الجيزة.

     

    انظر أيضا:

    نصر محروس يفاجئ عشاق بهاء سلطان بعرض جديد لإنهاء الأزمة
    المنتج نصر محروس ينفعل على مذيعة بسبب بهاء سلطان... فيديو
    "الحكم القضائي في صالحي"... نصر محروس يوضح حقيقة فسخ التعاقد مع بهاء سلطان
    الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس بعد سنوات من الخلاف... صور
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook