21:09 GMT14 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    علق الفنان المصري، ياسين أحمد السقا، على قرار وقف مسلسل "الملك" والذي كان مقررا عرضه في رمضان المقبل.

    ونشر ياسين السقا صورة تجمعه بمخرج المسلسل حسين المنباوي وبطل العمل الفنان عمرو يوسف، وعلق على الصورة قائلا: "أنا واثق فى إنه ربنا عمره ماهيضيع مجهودنا أبدا، وأنا فخور إنى جزء من هذا العمل المشرف وفخور إن أنا بشتغل مع أستاذ عمرو يوسف والأستاذ حسين المنباوى وجميع الفنانين المشتركين فى العمل وربنا كبير".

    وفي وقت سابق، صرح المهندس، حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، إنه تقرر وقف مسلسل "الملك" من بطولة الفنان المصري عمرو يوسف.

    ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن صالح قوله بأنه تقرر تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة متخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في موسم رمضان القادم.

    وأوضحت مصادر مطلعة أنه تقرر وقف عرض المسلسل بعد الانتقادات التي وجهت له على الملابس والأزياء وشكل الممثلين الذين ظهروا في البرومو الخاص بالمسلسل، لحين مراجعة تلك الانتقادات.

    وكان عالم الآثار المصري الدكتور زاهي حواس انتقد مسلسل "الملك"، والذي أثار الجدل في الفترة الأخيرة، بسبب مظهر الفنانين والملابس، التي لا تتلاءم مع عصر الحضارة المصرية القديمة.

    وقال حواس، في مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم"، مساء الخميس، إن الملابس التي ظهر بها الممثلون في مسلسل "الملك" سيئة جدًا، وهذا بصرف النظر عن السياق الدرامي الذي تناوله المؤلف.

    انظر أيضا:

    كندة علوش تكشف لأول مرة أكثر ما تكرهه في زوجها عمرو يوسف... فيديو
    "متدخليش أمي في الموضوع"... دينا الشربيني تحرج عمرو يوسف على الهواء
    عمرو يوسف يرد على خروجه من موسم رمضان بـ"مصمم معارك من هوليوود"
    "استهتار واستسهال"... عمرو يوسف يثير ضجة بأول ظهور رسمي له في شخصية "أحمس طارد الهكسوس"
    وقف عرض مسلسل "الملك" في رمضان
    عالم مصريات عن مسلسل "الملك": سرقة وتزوير للتاريخ وإساءة للجيش
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook