13:53 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    على الرغم من تعاقد النادي الأهلي السعودي، مع الروماني لورينت ريجيكامب، لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، فإنه لن يقود المباراة المقبلة أمام نادي الرائد.

    وكان الأهلي قد أعلن، الأسبوع الماضي، تعاقده مع ريجيكامب، لتدريب الفريق، عقب إقالة فلادان ميلويفيتش، والفشل في التعاقد مع السعودي، يوسف عنبر، لرفض الاتحاد السعودي لكرة القدم ذلك، بسبب عمل المدرب بداية الموسم الجاري مع نادي البكيرية، حيث تمنع اللوائح أي مدرب من العمل مع فريقين في الموسم نفسه.

    وأشار الموقع الإلكتروني "جول"، مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن ريجيكامب وصل البلاد، أمس الإثنين، ويقضي حاليا فترة الحجر الصحي التي تلزمه بها الحكومة السعودية، ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا "كوفيد 19"، وهو ما يمنعه من قيادة تدريبات الفريق، اليوم وغدا.

    ويفترض أن يقود الأهلي السعودي، فيصل قورمي، مساعد مدرب الناشئين في النادي، خلال مواجهة الرائد، المقررة الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

    ولفت الموقع الإلكتروني إلى أن ريجيكامب سيبدأ قيادة تدريبات الأهلي، مطلع الأسبوع القادم.

    ويذكر أن الروماني لورينت ريجيكامب، سبق أن تولى تدريب الهلال السعودي، وقد قاده في 24 مباراة في مختلف البطولات، فاز في 13 وتعادل في 6 وخسر 5 مباريات، وقد خسر معه نهائي دوري أبطال آسيا 2014، ونهائي كأس ولي العهد السعودي، أمام الأهلي عام 2015.

    انظر أيضا:

    رسميا... عمر السومة يجدد عقده مع الأهلي السعودي حتى 2024... فيديو وصور
    الأهلي السعودي يعلن موقفه النهائي بشأن مستقبل عمر السومة... فيديو
    عمر السومة يكشف عن مسقبله مع الأهلي السعودي... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook