10:52 GMT07 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن الفنان المصري، عمرو عبد الجليل، إصابة ابنه عبد الجليل، بمرض خطير، منذ 4 سنوات ونصف السنة، وحتى الآن.

    وكشف عبد الجليل، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أن ابنه سوف يجري عملية جراحية في العصب المخي التاسع بعد التشخيص الدقيق للمرض، الذى أصابه منذ 4 سنوات ونصف السنة.

    ونشر الفنان المصري، صورة لابنه، معلقا عليها: "عبد الجليل ابني هيعمل عملية في العصب المخي التاسع عشان تعبان بقاله 4 سنين ونص ادعوله".

    ونشر عبد الجليل نجل الفنان عمرو عبدالجليل، عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، مقطع فيديو طالب فيه الجميع بالدعاء له قبل دخول غرفة العمليات وقال :"الحمد لله الحمد لله من فضل رب العالمين ربنا قدر اني اعرف المرض اللي عندي بالظبط بعد ٤ سنين ونص بتألم كل ثانيه فيهم، العصب المخي التاسع ده العصب بتاع الكلام والمضغ والبلع هو ده العصب اللي التهب عندي وانا واقف بغني من ٤ سنين عشان كده مبقدرش اتكلم والا امضغ والا ابلع خالص، انا بإذن الله هعمل العمليه دي مع الدكتور ده دكتور محمد عبدالفتاح استشاري علاج الالم والمخ والاعصاب دي عمليه تردد حراري على العصب التاسع، كل اللي انا طالبه منكوا بس الدعاء رجاءا ادعولي".

    يذكر أن الفنان عمرو عبد الجليل، يشارك في الموسم الرمضاني 2021، بمسلسل لحم غزال وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

    انظر أيضا:

    "بين مصر وليبيا"... أحد أبطال فيلم "السرب" يكشف تفاصيله
    مسلسل مصري يواجه أزمة بسبب ريهام حجاج
    غادة عبد الرازق تدلي بتصريح غريب عن مسلسلها في رمضان... ماذا قالت عن دينا الشربيني؟
    الفخراني والقصبي ومنى زكي من أبطالها... أهم مسلسلات رمضان 2021... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook