03:32 GMT17 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري 5 قرارات خلال اجتماعه، اليوم الأحد، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بمقر النادي بالجزيرة.

    وقالت بوابة "أخبار اليوم" إن الاجتماع عقد لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة الحالية، وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:

    - إقامة حفل تكريم يوم 15 رمضان لمحمود فهمي، المستشار القانوني لمجلس الإدارة، تكريمًا لحجم عطائه وخدمته للنادي الأهلي لأكثر من نصف قرن.

    - الموافقة على توفير خدمات وأنشطة لأبناء الأهلي من ذوي الهمم في مجالات اكتشاف وتنمية المواهب، وتأهيل المهارات الحياتية بالتعاون مع العديد من المتخصصين في هذه المجالات، وكذلك تنظيم حملة إعلامية لنشر التوعية المجتمعية للاهتمام بذوي الهمم.

    - الموافقة على شراء أجهزة تدريب متخصصة للمساهمة في رفع الكفاءة الفنية لقطاع الناشئين.

    - الموافقة على افتتاح أكاديميات جديدة في كرة القدم بمحافظة المنوفية، مع تجديد بعض التعاقدات القائمة للأكاديميات في الوقت الحالي.

    - إنشاء أكاديمية للأهلي في كرة السلة بمحافظة كفر الشيخ بالتعاون مع منطقة اللعبة بالمحافظة.

    - الموافقة على إنشاء أكاديمية للأهلي في ألعاب كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد وألعاب القوى بالتعاون مع مركز شباب حلوان.

    يذكر أن عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء يتابعون باهتمام ما ستفسر عنه قرعة دوري أبطال أفريقيا بعد نهاية دور المجموعات وتأهل الفرق الثمانية للدور ربع نهائي.

    ويأتي في التصنيف الأول كل من سيمبا التنزاني والترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي، وفي التصنيف الثاني كل من الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي والمولودية الجزائري.

    انظر أيضا:

    اتحاد الكرة يضع شرطا للموافقة على إدارة حكام مصريين لقمة الأهلي والزمالك
    إعلامي مصري: كهربا يثير أزمة جديدة في الأهلي
    صحيفة: اتحاد الكرة المصري يستقر على تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
    الأهلي المصري يكشف حقيقة تعاقده مع مهاجم صن داونز
    رسميا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بحكام مصريين ورد ناري من ميت عقبة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook