15:03 GMT15 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    وجهت ابنة لاعب منتخب مصر السابق، إبراهيم يوسف، نداء إلى الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، لإنقاذ والدها الذي تدهورت حالته الصحية في اليمن.

    ونشرت مروة إبراهيم يوسف، ابنه اللاعب المصري السابق، فيديو على صفحتها في "فيسبوك" طالبت فيه بالتحرك لإنقاذ والدها.

    وقالت الابنة في الفيديو: "والدي بيموت حرفيا... أغثنا يا ريس (الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي) بالله عليك. ده نجم منتخب مصر بكره القدم... حاولنا بكل الطرق إنه يرجع ومش عارفين".

    وتولى إبراهيم يوسف تدريب نادي "الصقر" اليمني، وحقق مع النادي لقبي الدوري والكأس المحليين، ويتواجد إبراهيم منذ شهرين في اليمن، وأصيب مؤخرا بفيروس بأعراض تحسسية شديدة في الرئة، لكن التقارير تؤكد أنه لم يصب بفيروس كورونا.

    ونقل موقع "مصراوي" عن ابنه اللاعب المصري تصريحات خاصة، حيث قالت: "منذ شهرين تولى أبي تدريب نادي الصقر اليمني، ثم حدثت له وعكة صحية نُقل على إثرها إلى مستشفى في مدينة صنعاء".

    ونوهت الابنة إلى أن رئيس النادي اليمني، شوقي هايل، وافق على عودة والدها إلى مصر بعد تحسن حالته الصحية.

    وبينت مروة أن حالة والدها الصحية قد تدهورت مجددا عند نقله من مدينة صنعاء إلى مطار عدن، حيث تم إعادته على أثر ذلك إلى مستشفى عدن الحكومي، لكن خدمات المستشفى سيئة، بحسب المصدر.

    وأكدت الابنة إجراء 6 مسحات لوالدها جميعها بينت سلبية إصابته بفيروس كورونا، وقالت: "لا نعلم عن والدي شيئا منذ 10 أيام، أحد لاعبي النادي يدعى (فضل) لا يتركه مطلقا وهو من يطمئنا على حالته الصحية".

    وبينت مروة أن والدها لا يتلقى التغذية المطلوبة "وساءت حالته بالإضافة إلى ظهور قرح الفراش في جسده نتيجة لتردي حالة المستشفى".

    وأشارت مروة إلى عدة محاولات قامت بها العائلة بهدف نقل والدها إلى مستشفى خاص، لكن تلك المستشفيات لم تقبل تلقي حالة قادمة من مستشفى حكومي في اليمن.

    ونوهت مروة إلى وجود تحرك حكومي مصري للمساعدة في إعادة والدها، وقالت: "الوزيرة نبيلة مكرم تواصلت معنا، ووعدتنا بحل الأمر، كما نناشد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بسرعة عودة والدي إلى مصر".

    ووجهت الابنة في فيديو جديد شكرا إلى جميع المسؤولين المصريين الذين تدخلوا بهدف حل المشكلة، خصوصا الوزيرة نبيلة مكرم وعدد من المسؤولين والأطباء في مصر واليمن.

    وبينت مروة أن رؤساء النادي اليمني حجزوا لها ولإخوتها تذاكر للسفر إلى اليمن بهدف زيارة والدها والاطمئنان على حالته الصحية، وأن طائرتها ستقلع اليوم في تمام الثامنة ليلا، وأكدت بأنها ستحاول إعادته إلى مصر.

    انظر أيضا:

    الملفوف قد يكتب نهاية تاريخ صناعة عالمية تعتمد على البترول
    فنان عراقي يصدم جمهوره بعد تسريب تقارير عن حمل نجمة خليجية... صور وفيديو
    كلب صغير يهاجم دبا عملاقا في أروقه منزل صاحبه... فيديو
    موسكو تأمل ألا تكون حادثة نطنز "هدية" لمعارضي خطة العمل الشاملة المشتركة
    أبحاث: تاج نفرتيتي "الأزرق الفرعوني" يحمل مادة من "النانو" فائقة التطور... صور وفيديو
    مجلة شهيرة تكشف عن نقطة ضعف "قاتلة" لدى الغواصات الأمريكية
    الكلمات الدلالية:
    اليمن, كرة قدم, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook