05:57 GMT10 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    وصف المغني العالمي جاستن بيبر أول سنة في الزواج بأنها شديدة الصعوبة، وذلك خلال إحدى لقاءاته الصحفية.

    ونقلت مجلة "كوزموبوليتان" إن المغني الكندي جاستين بيبر تحدث عن السنة الأولى من زواجه من عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، ووصف هذه الفترة بأنها كانت  صعبة للغاية، بسبب ما وصفه بـ"الصدمات".

    وأضاف بيبر إنه وزوجته واجهتهما مشكلة انعدام الثقة، وقال بيبر: "هناك الكثير من الأشياء المؤلمة التي لا تريد أن تعترف بها لشريكك في الحياة حتى لا تخيفه".

    وأضاف بيبر خلال المقابلة، أنه كان يشعر دائما بأنه مضطر للزواج، وأن رسالته تتمحور حول الزواج وإنجاب الأطفال، وأن الفترة الأولى من زواجه كانت حساسة للغاية، ولكن الآن بعد مرور عامين ونصف، بدأ هو وهايلي يبنيان ذكريات حياتهما كأسرة واحدة، مشيرا إلى أنه قبل زواجه لم يكن لديه شخص مهم في حياته أو شخص يهتم به ويشارك معه ما يمر به.

    يذكر أن جاستن وهايلي كانا قد التقيا عام 2009 عن طريق والدها ستيفن بالدوين، بعدها بدأت علاقتهما فارتبطا لفترة قصيرة ثم انفصلا عام 2016، بعد ذلك، ارتبط جاستن بصوفيا ريتشي ثم انفصل عنها، وعاد لفترة قصيرة لحبيبته السابقة سيلينا غوميز.

    وفي عام 2018، عاود جاستن وهايلي علاقتهما، وأعلنا خِطبتهما في شهر يوليو/تموز من العام ذاته، وأقاما حفل زفاف ضخم في 30 من سبتمبر/أيلول عام 2019، حضره العديد من المشاهير مثل كيندال وكايلي جينير.

    انظر أيضا:

    جاستن بيبر وزوجته يكشفان حياتهما الخاصة في برنامج واقعي... فيديو
    جاستن بيبر يثير هلع ديفيد بيكهام... فيديو
    جاستن بيبر يركع بعد حصوله على "رولز رايز" لا مثيل لها في العالم... فيديو
    جاستن بيبر يواجه اتهامات الاعتداء الجنسي بقضية قيمتها 20 مليون دولار
    جاستن بيبر يخلد أغنيته الجديدة بوشم جديد على جسده
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook