21:23 GMT12 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    انتقد الكثير من متابعي مسلسل "الاختيار2" ظهور بطل العمل، الفنان كريم عبد العزيز، طليق اللحية رغم أنه من المعروف أن الشرطة المصرية تحظر على أفرادها إطلاق لحاهم.

    واعتبر بعض المشاهدين أن إطلاق لحية كريم عبد العزيز سقطة وقع فيها صناع المسلسل، إلا أن خبير التوظيف، محمد هاني، حسم هذا الجدل في تصريحات أدلى بها لموقع "هن".

    وقال الخبير إن مسلسل الاختيار 2 يحكي قصص بطولية لرجال الشرطة منذ عام 2013 وأحداث رابعة، مشيرا إلى أن أبطال المسلسل يؤدون أدواررجال الأمن قطاع الأمن الوطني، مشيرا إلى أن رجال الأمن الوطني فقط هم من يسمح لهم بإطلاق اللحية في كثير من الأحيان حتى يستطيعوا التخفي لآداء مهامهم السرية لمحاربة الإرهاب والقضايا التي تهم الأمن العام للبلاد.

    وعن إطلاق الفنان كريم عبد العزيز لحيته في المسلسل، يقول هاني، إنه تم توظيف اللحية بشكل مناسب لطبيعة الشخصية التي يؤدي دورها الفنان كريم عبد العزيز، إذ أنه يقوم بأداء شخصية ضابط من رجال الأمن الوطني، وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ورود خطأ في المسلسل بعدم حلق الشخصية للحيته غير صحيح.

    يذكر أن مسلسل "الاختيار 2"، من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشرى وإياد نصار، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم نضال الشافعي ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

    انظر أيضا:

    تطورات الحالة الصحية للفنان المصري كريم محمود عبد العزيز
    مع كلب بوليسي... ظهور جديد لأحمد مكي من كواليس "الاختيار2"
    كريم عبد العزيز وأحمد مكي في أول صورة تجمعهما من كواليس "الاختيار 2"
    كريم عبد العزيز يكشف رد فعل والده على أول عمل شارك فيه... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook