10:13 GMT06 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    هاجم طلال آل الشيخ، رئيس الشباب السابق، اليوم الجمعة، لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

    وشن آل الشيخ، هجوما حادا على اللجنة، بعد قرار تبرئة المغربي عبد الرزاق حمد الله من تهمة الاعتداء على مدافع الفيصلي وليد الأحمد، بحسب صحيفة "عاجل" السعودية.

    وقال آل الشيخ، في تصريحات عبر فضائية "الرياضية" السعودية، إن "لجنة انضباط بهذا الضعف وهذا الهزل، وردة الفعل التي تستجيب لأي ضغط، غير مقبول أن تمثل دوري المحترفين، ولا يمكن أن تمثل مرحلة أنظمة وقوانين ولوائح في المملكة".

    وتابع أن "اللجنة بمثل هذه القرارات تشرعن لسوء السلوك، وتشرعن لتجاوزات الأندية القوية صاحبة الضغط، حيث تغاضت عن وقعة موثقة بالصوت والصورة، ولجأت إلى تحقيقات من أجل البحث عن مبرر للتراجع".

    وأوضح مدير البطولة العربية للأندية، أن "تصرف حمد الله غير الأخلاقي في مباراة الفيصلي أثار انتقادات واستهجان الجميع حتى خارج حدود الوطن، وكان على اللجنة أن تتخذ العقوبات الرادعة بناءً على اللقطة المشينة دون استدعاء لأي من الأطراف، خاصة أنها واضحة ولا تحتاج إلى تحقيقات".

    وأكد أنه لم يفهم السبب وراء استدعاء حمد الله للتحقيق، متابعا "ماذا كانت تنظر اللجنة من المغربي؟ خاصة أن اللقطة واضحة للجميع، وليس فيها أي لبث يمكن أن يعوق اتخاذ العقوبة المناسبة".

    يشار إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق السعودية، أوقفت عبد الرزاق حمد الله لمدة 15 يومًا، بشكل مؤقت لحين الانتهاء من التحقيقات في الواقعة، قبل أن تتراجع عن العقوبة لتكتفي بما قامت به من تحقيقات، وتخلص إلى أنه لم تثبت مخالفة المغربي لمواد اللائحة، كما قرر انتهاء أثر قرار رئيس اللجنة اعتبارا من أمس الخميس.

    انظر أيضا:

    أول قرار يتخذه الرئيس الجديد لنادي النصر السعودي
    بعد تصرفه "غير الأخلاقي"... ما العقوبة التي تنتظر لاعب النصر السعودي " حمد الله"؟... فيديو
    جدل كبير... حتى الآن لم يترشح أحد لرئاسة النصر السعودي
    "لا تضيعوا وقتا"... نصر الله يوجه نداء إلى حكام السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook