04:49 GMT07 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت إدارة التراث الثقافي بكوريا الجنوبية، اليوم الخميس، انطلاق الجولات الليلية في قصر تشانغ دوك الملكي الذي يعود تاريخع لمملكة جوسون(1392-1910) على نطاق مصغر في الأسبوع القادم.

    ونقلت وكالة "يونهاب" عن الإدارة أن الجولة الليلية التي تدوم 100 دقيقة في القصر الملكي، ستستمر في الفترة من يوم 29 أبريل/نيسان إلى يوم 20 يونيو/حزيران، 4 مرات يوميا من الخميس حتى الأحد، كما سيتم السماح بمشاركة 25 شخصا كحد أقصى في كل جولة لمنع انتشار وباء كوفيد-19.

    ومن المنتظر أن توفر الجولة خدمة الدليل باللغة الكورية لمساعدة الزوار على الاستمتاع بالعديد من الحكايات المتعلقة بواحد من أكثر قصور مملكة جوسون التي تم الحفاظ عليها جيدا، حيث ناقش الملوك ووزرائهم شؤون الدولة والعائلات المالكة، وتمتاز الجولة في هذا العام، بإضافة منطقة جناح جونديوكجونغ إلى مسارها.

    وتحتوي الجولة على عروض من الفنون الكورية التقليدية في أماكن مختلفة في القصر، وإعادة تمثيل مشهد قصير للملك والملكة في نزهة حول الحديقة السرية المشهورة بالمناظر الرائعة.

    يشار إلى أن حجز التذاكر مقدما متاح مقابل 30 ألف وون (26.8 دولار أمريكي) على موقع التجارة الإلكترونية ticket.11st.co.kr، ابتداء من الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد الجمعة.

    انظر أيضا:

    رئيس حكومة كوريا الجنوبية يزور إيران لأول مرة منذ 44 عاما
    رئيس وزراء كوريا الجنوبية: مستعدون لدعم إحياء اتفاق إيران النووي
    كوريا الجنوبية: متخوفون من قرار طوكيو تصريف المياه الملوثة نوويا في البحر
    موسكو تبرم اتفاقية لإنتاج لقاح "سبوتنيك V" في كوريا الجنوبية
    الرئيس الأمريكي يلتقي رئيس كوريا الجنوبية في مايو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook