20:29 GMT18 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 45
    تابعنا عبر

    ظهرت الفنانة البحرينية، حلا الترك، بحلة جديدة ولافتة حازت على إعجاب الكثير من المتابعين في الوقت التي تمر به والدتها، الفنانة منى السابر، بأسوأ محنه في حياتها.

    وشاركت حلا الترك، صورة جديدة على حسابها في "إنستغرام"، أمس الثلاثاء، ووجهت كلمة صغيرة لمتابعيها بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث علقت بعبارة "رمضان يجمعنا".

    وأغلقت حلا الترك ميزة التعليقات على صورتها، حيث لا يستطيع المتابعون التعليق على الصورة أو التعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم تجاهها.

    وحازت الصورة على آلاف الإعجابات في وقت قصير جدا، ربما بسبب حلتها الجديدة الجميلة، في ظل الأزمة القاسية التي تعصف بوالدتها منى السابر.

    وكانت الفنانة الكويتية، منى السابر، قد كشفت لأول مرة، آخر مستجدات قضيتها مع ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، والحكم البديل.

    وقالت منى السابر، في اتصال مع برنامج "ET" بالعربي: "إن المهلة اللي أعطتها لها المحكمة انتهت أمس الأحد، معربة عن أسفها لعدم قدرتها على جمع المبلغ"المطلوب منها للتفلت من دخول السجن.

    Посмотреть эту публикацию в Instagram

    Публикация от حـلا🖤 (@halamalturk)

    وحول قيمة المبلغ المطلوب بدفعه قالت السابر "المبلغ هو 20 ألف دينار و300 (200 ألف ريال و 300)، نافية أن تكون صرحت بأن المبلغ هو 200 ألف دينار، مؤكدة جمع 2000 دينار فقط".

    Посмотреть эту публикацию в Instagram

    Публикация от ET بالعربي (@etbilarabi)

    ورداً على سؤال، حول مساهمة ابنتها حلا الترك بالتبرعات لجمع المبلغ "نفت الفنانة الكويتية تلك الأنباء"، مؤكدة أن "ابنتها هي سبب المشكلة، وأن بعض المشاهير تواصلوا معها ولكن ما رأت أي شي منهم لأنه لم يكن هناك موافقة أمنية".

    كما وجهت منى السابر رسالة إلى ابنتها حلا الترك، نافية تدخل أي أحد للمصالحة بينهما، وقالت إن "الشي النهائي إما بدفع المبلغ، أو ابنتها حلا تتنازل عن القضية".

    انظر أيضا:

    المحيط يقذف "كابوسا"... مخلوق صنف بـ"الأبشع والأقرب إلى الخيال العلمي"... صور وفيديو
    بـ30 حوامة و20 مقاتلة... الصين تزج بـ"وحشها" البرمائي في الخطوط الأمامية... فيديو
    "فأر غزال" بحجم قلم صغير لم يستطع الخبراء تحديد جنسه... فيديو
    "ينظم الضغط والسكري"... فوائد عصير القشطة الشائكة
    ترميها النساء وفيها "أسرار الجمال"... فوائد مذهلة لأكياس الشاي
    القولون على رأس القائمة... فوائد مذهلة لعصير الزبيب
    الكلمات الدلالية:
    البحرين, الكويت, الخليج, فن, حلا الترك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook