18:10 GMT14 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 72
    تابعنا عبر

    شنت زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، هجوما عنيفا على الفنان المصري محمد رمضان، في منشور على "فيسبوك"، حذفته بعد نشره بمدة قصيرة، بحسب وسائل إعلام عربية.

    شاركت زوجة الفيشاوي، نادية الكامل، على صفحتها الخاصة في "فيسبوك"، منشورا انتقدت من خلاله بشكل حاد، الفنان المصري محمد رمضان وكشفت عما يمكن وصفه بـ"الفضائح الفنية".

    ووجهت الكامل في منشورها عدة اتهامات لرمضان، منها عدم دفع الأموال لأحد المصممين الذين اشترى منهم البدلات.

    وقالت زوجة الفيشاوي في اللغة المحكية في مصر:

    "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم (الثياب) اللي خدتها وخليت مدير أعمالك مايردش على الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة".

    وأضافت الكامل في منشورها الذي شاركته مجلة "لها" المتخصصة بأخبار الفن والنجوم: "كنت ادفع أحسن من الفضيحة دي، أدفع تمن الـ4 صديري والـ 3 بدل. وإلا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي (ماركة ملابس) وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب".

    وقالت زوجة الفيشاوي موجهة حديثها لرمضان: "لكن متقرفناش كل شوية تجيبلك هدمتين (ثياب) أو حد يدهوملك هدية من اللي طال عمره على شوية من الترزي وتطلع علينا".

    وتابعت: "Versace نفسه مش كل هدوموا فيرساتشي يا خايب... من فضلك يا نجم ألبس في صمت وادفع اللي عليك... ورجاء أخير، يا ريت تنطق كلمة Versace صح".

    وبحسب المصدر، حذفت زوجة الفيشاوي المنشور بعد مدة من نشره على صفحتها في "فيسبوك"، لكن وسائل الإعلام تلقفت المنشور وشاركته بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

    وبحسب "لها"، أعلن أحد مصممي الملابس في مصر، ويدعى أحمد فجلة، أنه لم يحصل على أتعابه بعد عمله مع النجم المصري محمد رمضان قبل عامين من الآن.

    وبحسب المصادر، فقد صمم أحمد فجلة للفنان محمد رمضان معطفا كهدية و3 بدلات و4 صديريات (جزء علوي من البدلة يشبه القميص بلا أكمام).

    انظر أيضا:

    ضجة في أمريكا بعد العثور على مكب سري هائل للنفايات السامة في قاع المحيط... صور وفيديو
    حلا الترك تظهر بأبهى طلة وتغلق التعليقات خلال مرور أمها بأسوأ محنة... صور
    القولون على رأس القائمة... فوائد مذهلة لعصير الزبيب
    ترميها النساء وفيها "أسرار الجمال"... فوائد مذهلة لأكياس الشاي
    سمية الخشاب تكشف أخيرا سر "الملبن" في "موسى" مع محمد رمضان
    المحيط يقذف "كابوسا"... مخلوق صنف بـ"الأبشع والأقرب إلى الخيال العلمي"... صور وفيديو
    "الاستحمام بالماء البارد"... عالم بريطاني يكشف العلاج الأمثل لمرضى السكري
    الكلمات الدلالية:
    مصر, فن, أحمد الفيشاوي, محمد رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook