19:50 GMT24 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    علقت الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، على الأزمة الصحية التي يتعرض لها والدها ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

    وطالبت دنيا سمير غانم، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، جمهورها بالدعاء لوالديها، بعد الوعكة الصحية التي يمران بها، ودخلا علي أثرها للمستشفي.

    ونشرت دنيا دعاء تتمنى فيه من الله شفاءهما، داعية متابعيها إلى الإكثار من الدعاء لهما، وبالمثل نشر زوجها الإعلامي رامي رضوان نفس الدعاء، وكذلك النجم حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم.

    وكتبت دنيا سمير غانم: "اللهم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقما أبدا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله".

    وأضافت: "اللهم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، فلا شافي إلا سواك، ربي أفرحنا بعافيتهم عاجلا غير آجل، اللهم كما شفيت أيوب بعد الابتلاء اشفِ دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، وكل من طال مرضه برحمتك وقدرتك يا رب العالمين. اللهم يا حي يا قيوم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بشفائك، وداوِ دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بدوائك، وعافِ دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بعافيتك".

    ونقل الفنان المصري سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، يوم الجمعة الماضي، إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا.

    ونقلت بوابة "أخبار اليوم" المصرية عن مصادر مقربة من دلال عبد العزيز، قولها إن الفنانة تعاني من صعوبة إلى حد ما في التنفس وتخضع حاليا لجلسات أكسجين لتنظيم عملية التنفس.

    وذكرت البوابة أن الفنان سمير غانم نقل أيضا إلى المستشفى، لتلقي بروتوكول العلاج من كورونا مع توفير الرعاية اللازمة له ولزوجته.

    انظر أيضا:

    تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا
    دنيا سمير غانم تغيب عن المنافسة في دراما رمضان 2021... تطورات حالتها الصحية بعد كورونا
    آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز... فيديو
    فنانة شهيرة تكشف سر تقبيلها يد سمير غانم كلما تقابله... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook