19:40 GMT20 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    خرج رجل الأعمال السعودي، سلطان عبد اللطيف، لأول مرة على الإعلام، معلقا على الكثير من الأخبار والاتهامات التي وجهت إليه، والتي أشار البعض فيها لوجود علاقة بين قرار الفنانة بلقيس فتحي برفع قضية خلع ضده مع الصور التي تم تداولها للفنانة المهرة البحرينية.

    وتداولت وسائل الإعلام العربية بشكل واسع الأنباء التي تحدثت عن علاقة تجمع بين رجل الأعمال والفنانة المهرة بسبب تسريب بعض الصور، التي نفتها الأخيرة، معتبرين أن هذه الصور كانت وراء رفع بلقيس قضية خلع ضده.

    وقال عبد اللطيف في مقابلة لموقع "الإمارات نيوز" نشرت تفاصيلها على "يوتيوب"، إن "هذه الأمور سوف تبقى سرا بيننا احتراما للعشرة الطويلة، وللعادات والتقاليد التي تربينا عليها في الخليج".

    ورفض رجل الأعمال الكشف عن أسباب خلافه مع زوجته بلقيس، وقال "أنا واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية، لأنها والدة الغالي ابني تركي، ولن أتحدث عن هذا الموضوع مجدداً".

    ونوه عبد اللطيف إلى أن العادات والتقاليد المتعارف عليها في منطقة الخليج تؤكد ضرورة عدم الخوض في هذه التفاصيل للعامة، معتبرا أن مواقع التواصل أصبحت تضر ولا تنفع مشددا على عدم الكشف عن أسرار حياته لأنه يحترم بيته.

    تسببت مجموعة صور، تداولها رواد لوسائل التواصل الاجتماعي، بتوجيه اتهامات من قبل البعض لفنانة بحرينية بأنها تسببت بحدوث أزمة عائلية بين فنانة يمنية وزوجها وهو رجل أعمال سعودي.

    وادعى الكثيرون أن الرجل الذي ظهر في الصور هو رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف، الأمر الذي جعل زوجته الفنانة اليمنية بلقيس ترفع دعوى طلاق ضده، بحسب ادعاءاتهم.

    وبعد الانتشار الواسع للخبر والكم الكبير من التعليقات، خرجت الفنانة مهرة البحرينية عن صمتها وكشفت عن حقيقة ما حدث، مؤكدة أن كل ما تم تداوله مجرد شائعات وأن جمع الصور "مفبركة"، بحسب مجلة "سيدتي" المتخصصة بأخبار الفن والمشاهير.

    ونفت الفنانة البحرينية معرفتها بزوج الفنانة بلقيس، وقالت: "من ناحية زوج الفنانة بلقيس، ما أعرفه ولا مرة شفته ولا صدفة ولا ولا شي ما أعرف ليش الاتهام، وهذه الصورة بعض الناس قاعدين يركبون فطاحت التهمة علي، اللهم لا اعتراض"، وتابعت "صدقوني أنا مو متزوجة ولا متزوجة رجل بلقيس ولا هو خطيبي ولا أعرفه".

    انظر أيضا:

    محمد رمضان يحسم جدلا استمر ثلاثة أشهر بصورة
    منبع نهر النيل: "لغز مشبع باللعنات" يحير الاستكشافيين من الإسكندر إلى اليوم
    أفيخاي أدرعي يكشف عن حدث "خطير للغاية" وغارات مكثفة ويستشهد بالله... فيديو
    أدرعي يستشهد بفيديو لقناة "الجزيرة" لإثبات "إجرام حماس" ويسأل: أين حرمة رمضان؟
    نجمة مصرية تعود إلى زوجها الخليجي بعد أشهر من الجدل... صور وفيديو
    الكلمات الدلالية:
    اليمن, البحرين, السعودية, فن, الخليج
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook