21:42 GMT16 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    نعى الفنان المصري، محمد رمضان، اليوم الخميس، النجم المصري الراحل، سمير غانم، بطريقة اعتبرها البعض "مثيرة للجدل".

    وشارك رمضان على صفحته الشخصية في "فيسبوك" منشور قال فيه: "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا عملاق المسرح وأسطورة الكوميديا".

    وأضاف رمضان: "أستاذ سمير غانم... أمتعتني كمشاهد وشهادتك في تاريخي وسام أتشرف به طول عمري... ربنا يصبر قلوب كل جماهيرك وأسرتك" .

    ويظهر النجم المصري الراحل في الفيديو الذي شاركه رمضان وهو يقول باللهجة المحكية في مصر: "نجم الكوميديا في جيل الشباب... محمد رمضان، فظيع لما يعمل كوميديا يكسر الدنيا ويضرب ويعمل... إنسان جميل وقلبه أبيض... لو أخذ خط الكوميديا حيبقى حلو أوي".

    لكن المنشور تعرض بعد لحظات من نشرة لموجة انتقادات، بعد أن ظهر في الفيديو الراحل سمير غانم يمتدح محمد رمضان، معتبرين أن الفيديو لا يتناسب مع خبر وفاة النجم المصري سمير غانم.

    وكان الفنان سمير غانم، قد دخل الرعاية المركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، لا سيما وأنه يُعاني من مشاكل صحية في الكلى.

    يذكر أنّ سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

    انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية "المتزوجون".

    وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي "سمورة" و"فطوطة"، ويعتبر واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام ومحمد نجم ومحمد صبحي.

    انظر أيضا:

    وكالة: "القسام" تقصف تل أبيب بأسلحة إسرائيلية وبريطانية معادة التصنيع
    هيفاء وهبي تودع سمير غانم بـ"قلب مكسور" وصور فريدة
    صواريخ فلسطينية تخترق النقاط العمياء لـ"القبة الحديدية" أولها كان سوريا "غامضا"
    وكالات: إسرائيل أبلغت مصر رسميا عزمها إنهاء العملية العسكرية في غزة
    عادل إمام يودع سمير غانم بحزن شديد ويشارك "أجمل صور الصداقة والحب"
    الكلمات الدلالية:
    سمير غانم, محمد رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook