18:23 GMT03 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 23
    تابعنا عبر

    تصدر الفنان المصري، محمد رمضان، اليوم الخميس، تريند "يوتيوب" في بلاده، بعد طرحه أغنيته الجديدة "ثابت" بساعات قليلة فقط على قناته الرسمية على يوتيوب.

    وحقق رمضان بأغنيته الجديدة "ثابت" عدد هائل من المشاهدات، وصلت إلى المليون مشاهدة، بعد مرور عدة ساعات فقط، من نشر الأغنية عبر "يوتيوب".

    وكان محمد رمضان قد أعلن، مساء أمس الأربعاء، عن إطلاق أغنيته الجديدة بعنوان "ثابت" على يوتيوب بطريقة ساخرة.

    وظهر الفنان المصري في فيديو جديد عبر حسابه على "إنستغرام"، ليعلن أنه استيقظ من نومه ليجد رسالة من المخرج محمد سامي، تحتوي على فيديو كليب أغنية "ثابت" في نسختها الأخيرة جاهزة للنشر، وسأله المخرج عن موعد طرح الأغنية على يوتيوب، مقترحا عليه طرحه يوم الجمعة، لأنه يوم عطلة رسمية في مصر.

    وتابع رمضان "أنا ويوتيوبي وإنستغرامي وفيسبوكي ولحم كتافي ملك جمهوري"، وتابع "الشعبيين اللي زي حالتنا والصعايدة والفلاحين لما يكون في إيديهم حاجة يسعدوا بيها الناس بينزلوها على طول ما بيستنوش".

    واختتم محمد رمضان الفيديو بدعوة جمهوره إلى زيارة قناته على يوتيوب، لمشاهدة كليب الأغنية الجديدة "ثابت"، مؤكدا في نهاية الفيديو بقوله: "مستورة".

    يشار إلى أن الطريقة التي أعلن بها رمضان عن إطلاق أغنيته الجديدة تشبه تلك الطريقة التي أعلن بها عن قيام أحد البنوك بالتحفظ على أمواله.

    وفي وقت سابق، صدم رمضان جمهوره بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، قال فيه: "صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك، رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي".

    انظر أيضا:

    محمد رمضان يعلن إطلاق أغنيته "ثابت" بطريقة ساخرة... فيديو
    محمد رمضان يثير الجدل بظهور جديد... صور
    مصمم أزياء محمد رمضان يتهمه بالتهرب من تسديد مستحقات عليه منذ عامين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook