14:11 GMT28 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 515
    تابعنا عبر

    هاجمت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، الممثل المصري، محمد رمضان، بعد لقائه بحرير حسين كامل، حفيدة الرئيس العراقي السابق، صدام حسين.

    وذكرت السعيد في تعليقها على صورة حرير ابنة رغد صدام حسين، ومحمد رمضان، أن الفنان المصري يفتخر بصورة مع حفيدة قاتل شعب وغازي جاره، في إشارة إلى الغزو العراقي للكويت، في العام 1990.

    وأوضحت الإعلامية الكويتية أن من حق رمضان التصوير مع جمهوره، ولكن ليس بنشر صورة حفيدة غازي الكويت، مدعية أن هذا الأمر بمثابة تحد لمشاعر جمهور كان يحبه "محمد رمضان".

    وطالبت فجر السعيد الفنان المصري بالاعتذار للكويتيين والعراقيين في آن، على اعتبار أن صدام حسين قد أذاق الويل والظلام للشعب العراقي، إبان فترة حكمه ـ على حد وصفها.

    ويشار إلى أن حفيدة الرئيس العراقي السابق، حرير حسين كامل، نشرت على صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، الثلاثاء الماضي، صورة جمعتها بمحمد رمضان، والتي قالت له "نورت يا بطل وخليك ثابت".

    وانهالت التعليقات على صورة محمد رمضان مع حرير حسين كامل، والتي يبدو من قولهم إنها صورت في الإمارات، خلال زيارة الفنان المصري الأخيرة لأبوظبي.

    ويشار إلى أن حرير حسين كامل (35 عاما)، قد نالت شهرتها بعد تأليفها كتاب مذكرات شخصية، ضم أخبار ناقشت حياتها وعائلتها، وخاصة جدها صدام حسين الرئيس العراقي الراحل، وأباها حسين كامل، وأسمت الكتاب "حفيدة صدام".

    وتظهر حرير حسين كامل بين الفينة والأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، لاهتمامها بمجال الكتابة والتأليف، خاصة مع امتلاكها رصيد  من الأعمال الكتابية بما يخص المقالات والكتب الخاصة بها، والتي لاقت إعجاب الكثير من متابعيها.

    انظر أيضا:

    فنان سوري يصف محمد رمضان بـ"المستفز"... والأخير يرد عليه
    "بعد النمر" محمد رمضان يسير في شوارع دبي بصحبة فهد... فيديو
    محمد رمضان يعتذر بعد تسببه في إغلاق مطعم إماراتي
    حفيدة صدام حسين في صورة جديدة تجمعها بمحمد رمضان... نورت يا بطل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook