18:14 GMT23 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 02
    تابعنا عبر

    عرضت فيلا فخمة على ساحل الريفيرا الفرنسي المطل على البحر الأبيض المتوسط، كانت مملوكة سابقًا لدومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، والمعروفة باسم فيلا "دولتشي آند غابانا"، للبيع مقابل 17 مليون يورو (20.1 مليون دولار أمريكي).

    وتقع الفيلا على الامتداد الساحلي الجميل المعروف باسم ساحل الريفيرا الفرنسي، على بعد نحو خمسة أميال شمال شرق موناكو وهي مكونة من 3 طوابق و6 غرف للنوم.

    وتعتبر الفيلا "بلا شك أحد أكثر العقارات جاذبية على الريفييرا"، بحسب المدير التنفيذي لشركة "Savills 'French Riviera"، للوساطة العقارية والمالية، أليكس بالكين.

    وقال بالكين في تصريحات لموقع "mansionglobal": "الواضح أن هناك سحرا فريدا لهذا المكان والممتلكات التي بداخله والتي جذبت المالك الحالي، وهو ما يؤكده بالتأكيد ختم الموافقة من المالكين البارزين السابقين".

    المميز في هذه الفيلا أنها بنيت من قبل مالكي أشهر العلامات التجارية المتخصصة في الأزياء العالمية (دولتشي آند غابانا) "Dolce & Gabbana Dolce & Gabbana"، حيث تتضمن منصة خشبية كانت قد صنعت خصيصا لعروض الأزياء التي يصنعوها بشكل عاجل على ضيفهم.

    كما أن الفيلا تطل على أحد أجمل السواحل الدافئة في العالم، وتتضمن حديقة رائعة مفتوحة ومساحات للضيافة وتناول الطعام.

    واشترى المالك هذه الفيلا من خبراء الأزياء الإيطاليين في عام 2012 وقام بتجديد الأثاث مع الحفاظ على القطع الفريدة.

    وأسس دولتشي (62 عامًا)، وغابانا (58 عامًا)، علامتهما التجارية التي تحمل اسمهما (Dolce & Gabbana) في عام 1985، تبلغ قيمتهما مليار دولار، وفقًا لمجلة "فوربس".

    انظر أيضا:

    مرسيدس الكهربائية تحدث ضجة بسبب لوحة قيادة "كونية" وميزة "مقفلة"... صور وفيديو
    اكتشاف أقدم حيوان على وجه الأرض في منطقة نائية لم يصلها البشر... صور
    علماء: دوران الأرض يتباطأ والبشرية على موعد مع حدث كبير
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook