23:03 GMT26 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، اليوم الثلاثاء، عن قائمة الفريق، استعدادا لخوض مبارتي فيتنام وعمان، خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، المقامة في قطر.

    وذكرت قناة "العربية"، مساء اليوم الثلاثاء، أن قائمة المنتخب السعودي تضم كل من محمد العويس وزيد البواردي وفواز القرني ومحمد اليامي في حراسة المرمى، إلى جانب كل من محمد خبراني وعبدالله مادو وعبد الإله العمري وعلي البليهي وسعود عبد الحميد ومحمد البريك وسلطان الغنام وياسر الشهراني في خط الدفاع.

    وأكدت القناة أن القائمة تضم في خط الوسط كل من عبدالله عطيف وعلي الحسن وعبد الإله المالكي ومحمد كنو وعلي الأسمري وسلمان الفرج وسامي النجعي وفهد المولد وعبد الرحمن غريب وسالم الدوسري وأيمن يحيى، بجوار كل من عبد الله الحمدان وصالح الشهري في خط الهجوم.

    وتبدأ مباريات المنتخب السعودي بمواجهة نظيره الفيتنامي، في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل، فيما يواجه منتخب عمان، في السادس من الشهر نفسه، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات النهائية.

    وبجوار فيتنام وعمان، تضم مجموعة السعودية كلا من الصين واليابان وأستراليا، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعتين مباشرة إلى النهائيات، في وقت يخوض صاحبا المركز الثالث مباراة فاصلة يتأهل بموجبها الفائز لخوض ملحق قاري.

    ويشار إلى أن "الأخضر" نجح في بلوغ الدور الثالث النهائي، بعدما تصدر مجموعته برصيد 20 نقطة.

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار السعودية الآن عبر سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    هل ينتقل نجم المنتخب المصري محمد الشناوي إلى النصر السعودي؟... فيديو
    المنتخب السعودي يتعثر أمام كوت ديفوار في أولمبياد طوكيو
    مدرب المنتخب السعودي الأولمبي يعلن تشكيلته لأولمبياد طوكيو
    الكلمات الدلالية:
    السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook