05:24 GMT19 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ردّت المطربة المصرية، رنا سماحة، على أنباء تحدثت عن انفصالها عن الملحن سامر أبو طالب، حيث انتقدت من يقحمون أنفسهم في شؤونها.

    وجاء رد سماحة في رسالة شديدة اللهجة عبر حسباها الرسمي على "فيسبوك" خاصة بعد إلغاء متابعة زوجها، وحذف الثنائي كل الصور التي تجمعهما في جميع المناسبات حتى حفل زفافهما.

    وقالت سماحة في رسالتها:

    "عذراً أيها الـتريند، فلديّ ما هو أغلى من كنوز العالم، اتعلمت في بيت أهلي أن العلاقه بين الراجل والست أمانه مينفعش تطلع بره البيت خطيبتك مراتك طليقتك أياً كان".

    وأوضحت الفنانة المصرية قائلة: "الأمانه دي ولاد الأصول بس إللي بيعرفوا يصونوها وميفشوش أسرارها ،ولاد الأصول بس إللي مبيكذبوش ولا بيتدعوا على بعض بالباطل".

    ودعت رنا سماحة إلى الابتعاد عن صفات سيئة مثل قذف المحصنات وخيانة الأمانة والفجور عند الخصام، والخوض في أعراض الآخرين، مؤكدة أن "هذا ما أمر به الله وما ربانا عليه الأهل وما تحض عليه الإنسانية".

    واختتمت الفنانة رسالتها المطولة بقولها: "عاهدت نفسي وأهلي والناس إللي بحبهم إني أكون خير قدوة، عاهدت ابني اللي عيني لسه مشافتوش إني أربّيه على الأصول والاحترام والرقي عاهدته إني أربّيه يبقى راجل، فمتستنوش مني ما يفعله الآخرون مش عايزة ابقى ترند".

    انظر أيضا:

    الفنانة المصرية دينا تنفي تجسيدها شخصية "السيدة زينب"
    محمد رمضان يسمح بعادة يرفضها غالبية الفنانين في العزاءات... فيديو
    الفنانة المصرية إيمان جمال تعلن عقد قرانها
    تصريح بالحب بعد صداقة 13عاما ... رنا سماحة: مش قادرة أوصف سعادتي باليوم ده
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook