00:45 GMT23 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    يلتقي فريق برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مواجهة نارية مبكرة، وثأرية بعد خسارة العام الماضي. 

    وفي تقرير مطول لقناة فرانس 24، أفادت بأن فريق برشلونة قد تعرض العام الماضي، لخسارة تاريخية بنتيجة 2-8 أمام الفريق الألماني، في ربع نهائي 2020، حيث يطمح اليوم إلى تعويض الخسارة والانتقال إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    وكان فريق برشلونة قد تلقى ضربة قوية وموجعة برحيل نجمه، ليونيل ميسي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لينضم إلى لاعبهم السابق البرازيلي نيمار.

    وأكدت تقارير صحفية كثيرة أن ليونيل ميسي "البرغوث" قد طلب الرحيل عن فريق برشلونة الإسباني، فور تعرض فريقه إلى الخسارة المذلة أما بايرن العام الماضي، لكنه بقى مرغما أو مجبرا العام الحالي، لكن قرر الانتقال إلى الدوري الفرنسي في الموسم الجديد.

    ويستهل برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا من دون "البرغوث"، للمرة الأولى في عقدين، الذي أحرز هدفه الأول في المسابقة القارية عام 2005، في وقت يملك في رصيده 120 هدفا في 149 مباراة، بينها 7 "هاتريك".

    ويذكر أن ليونيل ميسي قد أحرز لقب دوري الأبطال 4 مرات مع برشلونة في غضون عشر سنوات، فيما لم ينجح في إحراز هذا اللقب آخر ست سنوات.

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار دوري أبطال أوروبا الآن عبر سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    ميسي يثير الذعر في برشلونة قبل لقاء بايرن ميونيخ
    إصابة أحد لاعبي برشلونة بكورونا قبل ساعات من مواجهة بايرن ميونيخ
    الأهلي ليس برشلونة... لماذا قد يفوز بطل أفريقيا على بايرن ميونيخ وكيف سيفعلها
    ديمبلي ينهي معاناة 260 يوما... ويستعد مع برشلونة لمواجهة بايرن ميونيخ
    الكلمات الدلالية:
    أخبار دوري أبطال أوروبا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook