01:27 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    إكسبو 2020 دبي (28)
    0 30
    تابعنا عبر

    عرضت شركة "UBTECH"، أخيرا، "روبوت الباندا" في مؤتمر الروبوت العالمي 2021 في بكين، مما مهد الطريق لظهوره في جناح الصين خلال معرض "إكسبو 2020 دبي"، الذي ينطلق مطلع الشهر المقبل.

    تم تصنيع الروبوت، الذي يبلغ ارتفاعه 1.3 مترا ووزنه 63 كيلو غراما، خصيصا لجناح الصين في معرض "إكسبو 2020" في دبي.

    يمكن للوجه الأسود والأبيض جنبا إلى جنب مع السلوك الممتع والجذاب أن يجذب انتباه محبي الروبوتات والمشترين في جميع أنحاء العالم.

    ويحتوي "روبوت الباندا" على أحدث التقنيات الأصلية المستخدمة في روبوت خدمة Walker البشري. ويهدف الروبوت إلى إظهار روح UBTECH Robotics للعالم.

    وسيظهر الروبوت لأول مرة كسفير للسلام والصداقة وسيكون بمثابة دليل لجناح الصين. وسيعرض في جناح الزراعة الذكية والمنتجات والحلول المستدامة. في الوقت نفسه، سيضم المعرض فن الخط والتاي تشي والفنون والممارسات الصينية التقليدية الأخرى، بالإضافة إلى إنجازات الصين في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يدل على اندماج الثقافة التقليدية الصينية مع عصر المعلومات الجديد.

    قال رئيس العلامة التجارية لشركة UBTECH، تان مين: "تهدف الشركة إلى توفير الروبوتات الذكية لآلاف العائلات. بصفته الشريك الرسمي الوحيد لروبوتات الذكاء الاصطناعي لجناح الصين في إكسبو 2020، فإن روبوت الباندا الخاص بنا، القائم على روبوت الخدمة البشرية UBTECH Walker، هو مثال حقيقي لأحدث التطورات الصينية في التصنيع الذكي والابتكار التقني".

    ويمثل الروبوت طريقة لتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على الروبوتات الخاصة بالشركة، بما في ذلك رؤية الكمبيوتر لروبوتات الخدمة، والتنقل المستقل وتحديد المواقع، والتنسيق بين اليد والعين، وخدمات عالية الأداء، وتخطيط الحركة والتحكم فيها، وتقنيات الصوت.

    الموضوع:
    إكسبو 2020 دبي (28)

    انظر أيضا:

    سيارة روبوتية روسية تطلق طائرات مسيرة قتالية
    دراسة تكتشف "جانبا إنسانيا" في الروبوت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook