00:53 GMT16 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف الفنان المصري حسن الرداد، حقيقة اعتزال زوجته إيمي سمير غانم، وشقيقتها دنيا، الفن، بعد وفاة والديهما.

    وردّ الرداد على أنباء انتشرت عبر مواقع إخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، تفيد باعتزال زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، وذلك بعد وفاة والديهما الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، خاصة بعد غيابهما عن تكريم والدهما في مهرجان الفضائيات العربية، حيث فيما استلم الجائزة نيابة عنهما الفنان حسن الرداد.

    وقال الرداد: "إن ما قيل عن اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم هراء، وافتراءات من أناس لا يوجد في قلوبهم رحمة.. إللي فيهما مكفيهما"، وفقا لموقع "إرم نيوز".

    وأكد الرداد أن "الشائعات طالت كل أفراد العائلة، وأشيع أن سمير غانم، أنه مات وكان على قيد الحياة"، مشيرا إلى أن الشائعات طالت أيضا الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، عندما نشرت بعض الصحف خبر وفاتها، وكانت على قيد الحياة.

    وأشار حسن الرداد إلى أن النجمتين غابتا عن حفل التكريم، لأنهما ما زالتا بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والديهما، ولا تستطيعان مقابلة أحد أو التحدث مع أحد.

    وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز في 7 أغسطس/ آب الجاري، بعد صراع مع المرض استمر منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل/ نيسان الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وقبلها بثلاثة أشهر وتحديدا في 20 مايو/ أيار، توفي زوجها الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا تاركا خلفه تاريخا حافلا بالأعمال السينمائية والمسرحية.

    يمكنك متابعة المزيد عن من سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    هذا ما فعلته دنيا سمير غانم في أول جمعة بعد أربعين والدتها دلال عبد العزيز... فيديو
    رسالة مؤثرة من دنيا وإيمي سمير غانم إلى دلال عبد العزيز... وصور تنشر للمرة الأولى
    دنيا سمير غانم تنشر رسالة جديدة في رثاء والديها وتوجه الشكر إلى هؤلاء
    دنيا سمير غانم توجه رسالة إلى زوجها في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الفنانين في مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook