16:13 GMT19 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 72
    تابعنا عبر

    تحدثت مصادر إعلامية في أمريكا عن شعور بعض عشاق ومحبي سيارة مازدا بالحزن بسبب قرار إيقاف تصدير "مازدا 6" إلى البلاد في عام 2022، نتيجة العمل على استبدالها بسيارة قوية جدا ذات دفع خلفي "طال انتظارها" حسب التقرير.

    كشفت مصادر إعلامية أن سيارة "مازدا 6" الجديدة قد أصبحت جاهزة، لكن بقدرات دفع خلفي "جبارة" مع المحركات الجديدة المعهودة من مازدا، التي تتميز بالعملية الفريدة.

    وبحسب موقع "carbuzz"، أصبحت السيارة الجديدة جاهزة، وأكدت الشائعات الكبيرة التي تحدثت عن هذه السيارة، حيث ينظر الكثيرون "بفارغ الصبر" صدور المنتج النهائي.

    وكانت مازدا قد كشفت عن سيارتها الجديدة الرائعة عام 2017، تحت اسم  (Mazda Vision Coupe Concept) التي اتخذت شكل كوبيه أنيقة بأربعة أبواب مع غطاء طويل وسطح خلفي قصير.

    لكن السيارة الجديدة من فئة "مازدا 6" ستوفر مساحة لما يصل إلى خمسة أشخاص، أي مساحة أوسع من سابقتها التي تتسع لأربعة ركاب فقط.

    وبحسب التقارير اليابانية، تكتسب "مازدا 6" الجديدة (Mazda 6) الجديدة "تصميما شبكيا رفيعا وحادا" جديدا من شأنه أن يحدد لغة التصميم المستقبلية لصانع السيارات اليابانية.

    وستدعم السيارة بمحرك سداسي الأسطوانات مع نظام هجين خفيف بقوة 48 فولت يولد 350 حصانا.

    وحصلت مازدا "Mazda" على براءة اختراع جديدة لإعدادات الشاحن التوربيني المزدوج باستخدام شاحن كهربائي فائق، والذي سيدخل بلا شك في السيارة الجديدة، الأمر الذي يدعم محركاتها الكهربائية الجديدة والهجينة بالمزيد من الطاقة والقدرة والأداء السريع.

    انظر أيضا:

    علامات مبكرة تنذر ببداية أكثر 8 أمراض خبيثة انتشارا
    دودة تكشف فائدة كبيرة لـ "فيتامين ب 12" على الدماغ البشري والزهايمر
    اكتشاف حيتان قاتلة جديدة تعيش على حافة الجرف القاري في المحيط... فيديو
    لحظة ارتطام طائرة ملياردير ببناء ومقتله مع أسرته... فيديو
    سمك صنف رقم 1 لمحاربة الالتهاب بحسب العلماء منتشر في البحار العربية
    خضار شائع يمثل مفتاحا و"طوق نجاة" لحل مشكلات القولون والسرطان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook