21:22 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2017
مباشر
    المنتخب الروسي

    المنتخب الروسي يصعد إلى المركز الثالث متخطياً اليابان في الانفرسياد الصيفية

    © Sputnik. Alexey Filippov
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 61 0 0

    حاز الرياضيون الروس، في اليوم السادس في بطولة العالم للجامعات (انفرسياد) الصيفية، التي تجري في كوريا الجنوبية، على 19 ميدالية – 7 ذهبية، و5 فضية، و7 برونزية، مما جعلهم يحتلون المركز الثالث في الترتيب العام للمنتخبات حتى الأن، متخطين بذلك اليابان.

     و قد فاز بالميداليات الذهبية للمنتخب الروسي، كل من داريا غوفر و إيجر ميلن في سباقات الغطس الثنائي المختلط، ومنتخب الرجال في  الرماية في منافسات الفرق، و يوليا بيدلوجنايا في الوثب الطويل، وديمتري سوروكين في الوثب الثلاثي، إيجر ماكسيموف في سباق 10000 متر، يوليا مالتسيفا في رمي القرص للسيدات ويفجيني كابتيلوف في سباحة 100متر فراشة.

    وحصل على الفضة كل من فالنتينا براتسوفا في الرماية من 50 متر من 3 وضعيات مختلفة، وألكسندر بوندر أيضا في الرماية، إيجر ملين في القفز في الماء من البرج.

    و حصل على البرونز كل من ديمتري برايكو في الرماية بالمسدس من مسافة 25 متر، ومنتخب الرجال فاز أيضا بالميدالية البرونزية في نفس المسابقة، والمنتخب النسائي في مسابقات الغطس، وإيل إين تن في التايكوندو، وأندري شاباسوف في السباحة 200 متر ظهر، ويلينا كازلوفا في جري الـ 100 متر، منتخب الرجال في مسابقة المشي الرياضي 20 كم.

     في المجموع الكلي استطاع الروس الحصول على 72 ميدالية، منها 19 ذهبية، و24 فضية و29 برونزية.

    انظر أيضا:

    منتخب تشيلي يفوز بكأس أمريكا لأول مرة في تاريخ بطولة "كوبا أمريكا"
    أفضل سبّاح أوكراني يغفل مشاركته في الألعاب الأوروبية بسبب النوم
    روسيا تفوز بالمركز الأول في الألعاب الأوروبية الأولى
    الكلمات الدلالية:
    رياضة, كوريا الجنوبية, اليابان, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik