19:28 17 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    تايسون فيوري وفلاديمير كليتشكو

    بالفيديو: كليتشكو يعلن عن مواجهة ثأرية ضد تايسون

    © REUTERS/
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 49220

    صرح الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم السابق في الوزن الثقيل، الأربعاء، أنه يريد مواجهة البريطاني تايسون فيوري، مجدداً في محاولة لاستعادة ألقابه.

    وقال كليتشكو، الذي خسر لقب بطل العالم حسب الرابطة العالمية والمنظمة العالمية والاتحاد الدولي والمنظمة الدولية، إثر هزيمته بالنقاط أمام الملاكم البريطاني، يوم السبت الماضي، في مدينة دوسلدورف الألمانية، إنه سيستخدم حقه في خوض مواجهة ثانية ضد البريطاني.

    ووجه الملاكم الأوكراني البالغ من العمر 39 عاماً، كلمة مصورة عبر موقع الـ"فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، قال فيها: "لدي خبر عشية أعياد الميلاد لتايسون فيوري وجماهير الملاكمة في جميع أنحاء العالم. سأستخدم حقي في العقد بخوض مواجهة جديدة (ثأرية) أمام فيوري. وسأعلن لاحقاً عن موعد ومكان النزال الذي سيقام في عام 2016، وهو في طور الإعداد".

    A message to all fans of boxing.

     

    Posted by Klitschko on Wednesday, December 2, 2015

    وأكد كليتشكو: "حقاً، لقد شعرت بإحباط حقيقي بعد النزال، لكن بعد عدة ليال من دون نوم، أدركت أنه علي إثبات أن أدائي أفضل بكثير مما كنت عليه. أنا لم أظهر كل ما باستطاعتي، الأمر الذي أريد تغييره في النزال الثأري، وهذا ما سأفعله. الفشل بالنسبة لي ليس خياراً".

    وقال بيتر فيوري مدرب وعم الملاكم البريطاني لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية، إن فريق البطل الجديد سعيد بخوض إعادة للمواجهة وأضاف، "هذا موجود بالعقد. نحن سعداء بذلك".

    ورغم عدم الكشف عن تفاصيل المواجهة الجديدة قال مدرب فيوري، إنها قد تقام على استاد ويمبلي العام القادم.

    انظر أيضا:

    فيوري يصعق كليتشكو ويتوج ببطولة العالم للملاكمة لوزن الثقيل
    الكلمات الدلالية:
    بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل, مواجهة ثأرية, تايسون فيوري و فلاديمير كليتشكو, اوكرانيا, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik