00:12 26 مايو/ أيار 2018
مباشر
    برشلونة

    بالفيديو.. "سوبر سواريز" يقود برشلونة لاكتساح خيخون بسداسية رائعة

    Derbinews.com
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10

    أكد برشلونة حامل اللقب صحوته معيدا الأمور على حالها باسترداد الصدارة بسرعة بعد أن تناوب عليها فريقا العاصمة أتليتيكو وريال مدريد إثر اكتساحه ضيفه سبورتينغ خيخون بسداسية.

    فوز برشلونة رفع رصيده إلى 82 نقطة، بفارق الأهداف مجددا أمام أتليتيكو الذي تغلب على ضيفه ملقة 1-صفر، ونقطة عن ريال مدريد الذي حول تأخره أمام مضيفه رايو فايكانو إلى فوز 3-2 في وقت سابق.

    ودخل برشلونة المباراة تحت ضغط فقدان الصدارة التي اعتلاها ريال مدريد لفترة وجيزة بفوزه على رايو فايكانو قبل أن ينتزعها أتليتيكو بتغلبه الصعب على ملقة.

    وواصل برشلونة بالتالي سعيه الحثيث إلى الاحتفاظ بالثنائية المحلية، الدوري والكأس، بعد أن فقد لقبه في دوري أبطال أوروبا بخروجه من ربع النهائي أمام أتليتيكو مدريد.

    وبعد ثلاث هزائم في الدوري أمام ريال مدريد 1-2 وريال سوسييداد صفر-1 وفالنسيا 1-2 وتعادل مع فياريال 2-2، عاد برشلونة في المرحلة السابقة إلى الانتصارات باكتساحه مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بـ"8" أهداف نظيفة 4 منها لمهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز، قبل أن يؤكد صحوته أمام سبورتينغ خيخون.

    وكان نصيب سواريز في هذه المباراة "سوبر هاتريك" كما في المباراة السابقة فرفع رصيده إلى 34  هدفا بالدوري في صدارة ترتيب الهدافين متقدما على البرتغالي كريستيانو رونالدو (31 هدفا)، وإلى 53 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم.

    وتنتظر الفريق الكاتالوني 3 مباريات أخرى في المتناول مع ريال بيتيس وإسبانيول وغرناطة.

    الكلمات الدلالية:
    أخبار الرياضة, كرة قدم, الليغا, الدوري الإسباني, برشلونة, إسبانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik