Widgets Magazine
01:54 17 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    لاعب الجودو المصري

    عقب هزيمته من نظيره الإسرائيلى.. تعرف على بطولات لاعب الجودو المصري

    dailymotion
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 33
    تابعنا عبر

    على الرغم من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها لاعب الجودو المصري إسلام الشهابي من نظيره الإسرائيلي ساسون أور إلا أن نشطاء وسائل التواصل الاجتماعى أعربوا عن دعمهم للاعب المصري فيما أعرب البعض الآخر عن أسفه الشديد لهذه الهزيمة.

    ورصد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بطولات اللاعب المصري العالمية والدولية والتي بدأت من أفريقيا، حيث حصل اللاعب المصري في البطولات الأفريقية على 9 ذهبيات و10 فضيات و3 برونزيات من 2001 وحتى 2016.

    كما حصد في بطولات الجائزة الكبرى والبطولات الدولية التابعة للاتحاد الدولى 5 ذهبيات و3 فضيات و5 برونزيات من 2009 وحتى 2016، وفي بطولات كأس العالم والبطولات الدولية المفتوحة ذهبيتين وفضيتين و11 برونزية من 2001 وحتى 2016.

    وشكر النشطاء اللاعب المصري على رفع علم مصر في جميع المحافل الدولية، حيث قال اللاعب المصري في تصريحات صحفية، أمس الجمعة، عقب هزيمته إنه لم يخالف قوانين اللعبة في مباراته أمام لاعب إسرائيل ساسون أور، وأنه قدم التحية القانونية التي تنص عليها لوائح الاتحاد الدولى للعبة.

    وأضاف الشهابى، أن اللاعب الإسرائيلى تعمد إحراجه من خلال القدوم إليه، وأنه حرك رأسه للاعب الإسرائيلى في إشارة منه لرفض المصافحة.

    وتابع لاعب المنتخب المصري: "اللاعب الإسرائيلى ليس صديقي لكي أسلم عليه، وأنا تعبت من أجل المشاركة في الدورة الأولمبية، وفي النهاية تحول الأمر إلى سياسة".

    انظر أيضا:

    ألعاب الأولمبية والبارأولمبية "ريو دي جانيرو" 2016
    الكلمات الدلالية:
    أخبار إسرائيل اليوم, أخبار إسرائيل, أخبار مصر اليوم, أخبار مصر, رياضة, أولمبياد ريو دي جانيرو, إسلام الشهابى, إسرائيل, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik