21:47 GMT28 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    150
    تابعنا عبر

    رغم التحضيرات الضعيفة لهذا المنتخب في التصفيات من جهة، والأوضاع التي لا تساعد على لعب كرة القدم أساساً في سوريا بسبب الحرب من جهة ثانية، إلا أنً لاعبو المنتخب السوري يعدون مشجعيهم بنتائج إيجابية في المبارايات القادمة.

    صرح نجم خط وسط منتخب سورية يوسف قلفا، بأن أبرز أسباب النجاح في مباراة المنتخب مع نظيره الكوري الجنوبي هو دخول اللاعبين إلى المباراة وكلهم إصرار على تعويض الخسارة في المباراة الأولى أمام أوزبكستان، وقال أن الهدف الرئيس كان إسعاد الجماهير السورية التي بحاجة لأي فرحة في ظل الظروف الحالية…وكان المنتخب نداً قوياً للكوريين ونجح في اقتناص نقطة ثمينة حسب ما قاله القلفا . 

    وأضاف النجم يوسف قلفا: "كما يعرف الجميع فقد خاض منتخبنا مباراة تحضيرية واحدة (أمام طاجيكستان) قبل لقاء أوزبكستان…وعدد من المحترفين خارج سوريا التحقوا قبل اللقاء الرسمي بيومين فقط…ومع ذلك خسرنا أمام أوزبكستان بخطأ تحكيمي واضح…المنتخب الأوزبكي قوي وعنيد وفوزه على قطر بعد فوزه علينا دليل على ذلك…في لقائنا أمام كوريا الجنوبية دخلنا بتشكيلة مختلفة وعاهدنا أنفسنا أن نقدم مستوى أفضل من اللقاء الأول…وتمكنا من إرسال رسالة لمنافسينا أن المنتخب السوري — على الرغم من كل ظروفه — سيبقى منتخباً كبيراً وقوياً. "

    لم يحدد اللاعب النجم يوسف قلفا من وجهة نظره أقوى منتخب في المجموعة حيث اعتبر أن الوقت مازال مبكراً لتحديد المنتخب الأقوى. وقال إن أوراق المجموعة غير واضحة حتى الآن.

    المنتخب السوري
    youtube/goool
    المنتخب السوري

     

    وعند سؤاله عن قدرة المنتخب الحقيقية بتحقيق التأهل وتشكيك الجماهير قال النجم: "لطالما أثبت رجال المنتخب السوري قوتهم في البطولات التي شاركوا فيها رغم الظروف…سمعنا الكثير من الكلام ولكننا لا نهتم له…ردنا سيكون على أرض الملعب. "

    وختم القلفا حديثه بتوجهه إلى جمهور المنتخب السوري طالباً إياهم تشجيع ومساندة المنتخب في المبارايات القادمة أمام الصين وقطر وأنه وزملاءه سيبذلون كل ما بوسعهم لتحقيق الفوز ورسم الابتسامة على وجوه الجمهور. وتمنى عودة الأمن والأمان إلى سورية وأن تعود الأيام التي كانت مدرجات ملاعب كرة القدم ممتلئة بالجماهير المحبة لأنديتها المفضلة ومنتخب بلادها.

    انظر أيضا:

    المنتخب السوري لكرة القدم يتدرب في روسيا استعدادا لتصفيات كأس العالم
    الكلمات الدلالية:
    كأس آسيا, كأس العالم, كرة القدم, كوريا الجنوبية, ماليزيا, سورية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook