21:39 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    مهاجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو

    رسميا...رونالدو يجدد عقده مع ريال مدريد

    © Sputnik . Alexey Filippov
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11

    أعلن ريال مدريد، متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، التوصل لاتفاق لتمديد عقد هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو حتى 30 يونيو/ حزيران 2021.

    وسيوقع رونالدو، هداف ريال، برصيد 371 هدفا في 360 مباراة، على العقد الجديد غدا الإثنين في استاد سانتياجو برنابيو قبل أن يظهر في مؤتمر صحفي.

    وذكرت تقارير أن رونالدو سيحصل على زيادة في راتبه، ليصل سنويا إلى 21 مليون يورو (23 مليون دولار) ويصبح صاحب أعلى راتب بالفريق.

    وفاز اللاعب البرتغالي بالدوري الإسباني مرة واحدة، وبكأس الملك مرتين، وبدوري أبطال أوروبا مرتين، منذ انضمامه من مانشستر يونايتد في 2009 بصفقة قياسية آنذاك مقابل 96 مليون يورو.

    لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو ونجم نادي ريال مدريد
    © AP Photo / Manu Fernandez
    لكن رونالدو بدأ الموسم الجاري بأداء متذبذب.

    وعجز رونالدو (31 عاما) عن التسجيل في فوز ريال 3-صفر على جاره ليجانيس اليوم الأحد، ليخوض خامس مباراة في برنابيو دون هز الشباك وهي أطول فترة يغيب فيها عن التسجيل أمام جمهور ريال منذ انضمامه.

    ويعود آخر هدف لرونالدو في برنابيو أمام سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا إلى 14 سبتمبر/ أيلول الماضي، بينما كان هدفه الوحيد في الدوري المحلي على نفس الملعب أمام أوساسونا في الـ 10 من الشهر ذاته.

    وأحرز رونالدو 7 أهداف في الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم وعوض أضعف بداية موسم له مع ريال بتسجيل ثلاثية الأسبوع الماضي في الفوز 4-2 على ملعب ألافيس.

    وقال زين الدين زيدان مدرب ريال "نريده أن يسجل دائما وأمام ألافيس سجل ثلاثية. لا توجد مشكلة. أعتقد أنه يلعب جيدا ويجتهد كثيرا مع الفريق ويريد التسجيل باستمرار".

    وأبدى زيدان، الذي أنهى مشواره كلاعب مع ريال، سعادته باستمرار رونالدو مع ريال مضيفا "أنا سعيد لأنه من نوعية اللاعبين الذين يستحقون إنهاء مسيرتهم في ريال مدريد".

    انظر أيضا:

    رونالدو يلتقي مشجعاً ساهم في شفائه!
    شاهد...كارداشيان وصديقاتها يسخرن من رونالدو
    شاهد...ماذا يفعل كريستيانو رونالدو مع جينيفر لوبيز؟
    شاهد ماذا فعل النجم رونالدو بالإعلامي الذي أغضبه بسؤاله (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    رياضة, كرة قدم, إتفاق, ريال مدريد, رونالدو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik