11:30 GMT05 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 02
    تابعنا عبر

    فاز نادي ريال مدريد مساء يوم الثلاثاء بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017، بملعب خوسيه الفالادي معقل الفريق البرتغالي.

    وكان ريال مدريد أحرز اللقب في الموسم الماضي على حساب جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح معززا رقمه القياسي في البطولة بأحد عشر لقبا.

    وجاء الهدف الأول لحامل اللقب إثر كرة من ركلة حرة من الجهة اليمنى نفذها الكرواتي لوكا مودريتش إلى داخل المنطقة وحضرها البرتغالي كريستيانو رونالدو خلف المدافعين إلى الفرنسي رافايل فاران فأكملها في الشباك (29).

    حاول سبورتينغ التحكم بالمجريات في الشوط الثاني أملا في الإبقاء على فرصته في التأهل قائمة حتى الجولة الأخيرة، لكن طرد جواو بيريرا بحصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 64 عقد موقفه.

    ولكن أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل من ركلة جزاء إثر لمسة يد لفابيو كوانتراو انبرى لها أدريان سيلفا وأودع الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (80).

    وأعاد الفرنسي كريم بنزيمة التفوق للنادي الملكي إثر متابعة رأسية واضعا الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس روي باتريسيو قبل النهاية بثلاث دقائق.

    ولم يخسر ريال مدريد في آخر 30 مباراة في مختلف المسابقات.

    يذكر أن رونالدو بدأ مسيرته الكروية في صفوف سبورتينغ لشبونة قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد ومنه إلى ريال مدريد.

    انظر أيضا:

    رسميا...رونالدو يجدد عقده مع ريال مدريد
    زيدان يجد بديلا لرونالدو في "ريال مدريد"
    الكلمات الدلالية:
    كرة قدم, دوري أبطال أوروبا, سبورتنغ لشبونة, ريال مدريد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook