20:02 GMT21 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    شهدت المباراة الاستعراضية التي أقيمت فجر الجمعة، وجمعت بين أصدقاء نيمار نجم برشلونة وأصدقاء روبينيو مهاجم أتلتيكو مينيرو، واقعة طريفة كان بطلها لاعب من فريق روبينيو، حين طلب الأخير من نيمار ألا يذله بمهاراته الرائعة.

    وخلال أحداث اللقاء الذي انتهى لمصلحة فريق نيمار (13-9)، توسل لاعب فريق روبينيو إلى نيمار بطريقة غريبة من أجل ألا يقوم بمراوغته بشكل قد يعد إذلالا له، غير أن نجم برشلونة، لم يستمع له، وقام بمراوغته بطريقة رائعة.

    وكانت المباراة استعراضية قد أقيمت على ملعب باكايمبو في ساو باولو بصحبة عدد من نجوم كرة القدم، يعود ريعها إلى صناديق الدعم الاجتماعي.

    وجاءت المبادرة عندما طرح اللاعبان هذه الفكرة على سبيل المزاح عبر شبكة (تويتر) الاجتماعية، قبل أن تتحول إلى حقيقة في ساو باولو.

    وامتلأت مدرجات ملعب باكايمبو بالأطفال بصحبة آبائهم لمشاهدة نجوم الكرة البرازيلية، في أجواء رائعة لقرب قدوم أعياد الميلاد واحتفالات العام الجديد، حيث تخطى عدد الجماهير 30 ألف شخص.

    ودعا النجمان، اللذان أمتعا الجمهور بالمراوغات والأهداف، العديد من النجوم لحضور اللقاء، بمشاركة دوليين آخرين كداني ألفيس وجابرييل خيسوس ولوكاس ليما وكاكا وجوليو بابتيستا.

    والتقط اللاعبون المشاركون في اللقاء قبل انطلاقة صورة مع لافتة "تحلى بالقوة يا شابيكوينسي" في إشارة للحادث الجوي الأليم الذي تعرض له النادي البرازيلي في 28 نوفمبر في كولومبيا قبل خوضه نهائي كأس كوبا سودأمريكانا عندما تحطمت طائرته ليلقي 19 لاعبا من النادي المتواضع حتفهم وجزء كبير من الجهاز الفني والإداري.

    والتزمت الجماهير بدعوة اللجنة المنظمة لعدم ارتداء أي قميص خاص بنادي معين، سوى شابيكوينسي.

    انظر أيضا:

    شاهد...مهارات النجم البرازيلي "نيمار" مع العارضة المثيرة
    نيمار يسهر مع ملكة جمال العالم في برشلونة!
    الكلمات الدلالية:
    أخبار البرازيل اليوم, أخبار البرازيل, رياضة, كرة القدم, نيمار, البرازيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook