20:25 20 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    روسيا نالت حق تنظيم دورة كأس العالم 2018

    "500"يوم على انطلاق كأس العالم 2018

    © Sputnik . Vladimir Sergeev
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 31

    صرح نائب رئيس الوزراء الروسي ورئيس اللجنة التنظيمية الخاصة بإعداد وتنظيم بطولة العالم في كرة القدم – 2018 في روسيا، فيتالي موتكو، بأنه يرغب في أن تزيد معرفة العالم بروسيا خلال 500 يوم التي تفصلنا عن انطلاق البطولة.

    موسكو-سبوتنيك.
    وقال موتكو في حديث لوكالة "إر — سبورت": "بشكل عام ستكون بطولة العالم في كرة القدم — 2018 أكبر مشروع يعطي دفعة جديدة لتطوير 11 إقليما من خلال بناء المطارات والطرق ومترو الأنفاق والفنادق والملاعب وأشياء كثيرة أخرى".

    ونأمل في أن يبلغ عدد المشجعين الذين سيزورون روسيا لمشاهدة فعاليات البطولة مليون شخص.

    كما نأمل في أن يترك هذا المشروع إرثا ماديا وغير مادي، وأن تتسم هذه الأيام المتبقية حتى بطولة العالم بروح البناء والتنمية، لكي تزيد معرفة العالم بروسيا التي حتى الآن تحمل طابعا سلبيا.

    يذكر أن بطولة العالم في كرة القدم — 2018، ستجري على أرض روسيا — لأول مرة في تاريخها — في الفترة من 14 حزيران /يونيو حتى 15 تموز/يوليو العام المقبل.

    وستجري مباريات هذه البطولة في المدن الروسية التالية: موسكو وكالينينغراد وسانت-بطرسبورغ وفولغوغراد وقازان ونيجني نوفغورود وسامارا وروستوف-نا-دونو وسوتشي ويكاتيرينبورغ.

    هذا وستشهد المدن المذكورة فعاليات مختلفة تشمل المعارض واللوحات الإعلامية وتنظيم مباريات كرة القدم للأطفال، كما سيتم اختيار الأطفال من دور الأيتام الذين سيتقدمون الفرق خلال خروجها إلى أرض الملعب.

    انظر أيضا:

    شاهد..مارادونا يحتضن كأس العالم بعد 31 سنة
    الفيفا يوافق على مشاركة 48 منتخبا في كأس العالم لكرة القدم
    الكلمات الدلالية:
    كرة قدم, كأس العالم 2018, أخبار روسيا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik