18:23 24 مايو/ أيار 2019
مباشر
    لاعب برشلونة ليونيل ميسي

    "فضيحة" برشلونة تؤجل زيارة ميسي إلى القاهرة

    © REUTERS / Christian Hartmann
    رياضة
    انسخ الرابط
    111

    أرجأ نجم فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، زيارته لمصر، التي كانت ستبدأ اليوم، الأربعاء 15 فبراير/شباط، وتستمر لعدة أيام.

    وأشار البيان الرسمي الصادر من المكتب الإعلامي لشركة "برايم فارما" المنظمة لزيارة "ميسي" لمصر إلى أن السبب وراء إرجاء الزيارة، هو الخسارة الكبيرة التي طالت فريقه أمس، الثلاثاء 14 فبراير/شباط، أمام فريق باريس سان جرمان الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

     وقال المكتب الإعلامي في بيانه: "تم الإرجاء لأسباب تخص التزام اللاعب تجاه ناديه وادارته تتعلق بنتائج الفريق الاخيرة".

    وأضاف البيان على رغبة الشركة تفهم التزامات النجم العالمي "ليونيل ميسي" تجاه ناديه وجماهيره من عشاق نادى برشلونة حول العالم ، مؤكدا أن ميسى يعد شريكا اساسيا فى حملة   Tour n'Cure العالمية للعلاج من مرض فيروس سي.

    ومضى المكتب الإعلامي في بيانها قائلا إن الاستعدادات الخاصة بالحفل التي تم الانتهاء منها أمس توقفت مؤقتا، لحين تحديد الموعد الجديد، وتنتظر الشركة وكافة شركائها زيارة "ميسي" لمصر قريبا جدا، وسيتم الكشف عن موعدها وكافة التفاصيل في وقت لاحق من اليوم.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...ليلة سقوط برشلونة
    فنان مصري يشتري قميص ميسي بنصف مليون جنيه
    ميسي في القاهرة الأربعاء للترويج للسياحة العلاجية
    "ميسي" يشتري منزل جيرانه
    الكلمات الدلالية:
    أخبار دوري أبطال أوروبا, خسارة برشلونة, فضيحة برشلونة, أخبار ميسي, أخبار الرياضة, باريس سان جيرمان, برشلونة, وزارة الصحة المصرية, دوري أبطال أوروبا, الاتحاد الأوروبي لكرة القدم, ليونيل ميسي, إسبانيا, باريس, فرنسا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik