05:30 17 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    أنشيلوتي

    أنشيلوتي يعترف بالحركة "البذيئة"

    © REUTERS/ AXEL SCHMIDT
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 155 0 0

    من المتوقع أن يخضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي "بايرن ميونيخ" الألماني، بطلب من الاتحاد الألماني لكرة القدم، للاستجواب بشأن الواقعة التي واكبت المباراة التي تعادل فيها فريقه مع مضيفه "هيرتا برلين" 1-1 يوم السبت الماضي.

    واعترف أنشيلوتي لمحطة "ايه ار دي" التليفزيونية بأنه قام بإيماءة بذيئة لأحد مشجعي "هيرتا برلين" عقب نهاية المباراة، وذلك حسب ما قالت (د.ب.أ). وقال أنشيلوتي "لقد قمت بالإيماءة بعد أن تعرضت للبصق قبلها".

    ووفقا لنادي "بايرن ميونيخ" فقد طالبت اللجنة الرقابية للاتحاد الألماني لكرة القدم أنشيلوتي بإصدار بيان وهو "سيذعن بالتأكيد لهذا الطلب".

    ويحقق الاتحاد الألماني لكرة القدم مع "هيرتا برلين" أيضا بسبب واقعة أنشيلوتي وكذلك بشأن تقرير حول تعرض الحكم باتريك ايتريتش للبصق.

    وأشار الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى أن الحكم أكد في تقريره أن أحد مسؤولي "هيرتا برلين" قام بتعليقات غير رياضية تجاه طاقم تحكيم المباراة لحظة مغادرتهم أرض الملعب.

    وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية أن أنشيلوتي سيتم استجوابه حول تصرفاته خلال المباراة بالإضافة لحارس مرمى هيرتا روني يارستين.

    وساعد يارستين في إشعال النهاية العاصفة للأزمة بعدما سدد الكرة بغضب نحو ظهر تشابي ألونسو لذلك فإن الاتحاد الألماني يريد سماع أقواله.

    وكان هيرتا يسعى ليكون الفريق الثاني الذي يتغلب على "البايرن" هذا الموسم في الدوري قبل تسجيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل الدرامي لبايرن في الدقيقة 95.

    انظر أيضا:

    "روستوف" يفاجئ الجمهور ويسحق "بايرن ميونيخ"
    ريبيري سيمدد عقده مع بايرن ميونيخ
    الكلمات الدلالية:
    حركة بذيئة, بايرن ميونخ, كارلو أنشيلوتي, حركة بذيئة, حركة بذيئة, بايرن ميونخ, كارلو أنشيلوتي, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik