Widgets Magazine
01:59 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    فرحة لاعبي برشلونة

    الصحف الإسبانية: المستحيل ليس برشلونة

    © REUTERS / Albert Gea
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 62
    تابعنا عبر

    الدقيقة 95، الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، جماهير برشلونة تبكي كأس الخسارة المنتظرة، الحارس الألماني تير شتيغن يترك عرينه ويتقدّم للأمام، مصطلحات أطلقتها الصحافة الإسبانية بعد ليلة وصفت بالدراماية، عندما فجأة "سيرجي روبيرتو" الجميع، وسجل هدفاً قاتلا في صميم مرمى باريس سان جرمان الفرنسي ليلغي مصطلح "مستحيل" من قاموس نادي برشلونة.

    أنهى البلاوجرانا الشوط الأول متقدما بثنائية حملت توقيع المهاجم لويس سواريز في الدقيقة الثالثة، ولافين كورزاوا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأربعين، وفي الشوط الثاني، كانت كرة القدم حاضرة بجميع فصول الإثارة بعدما اقترب الفريق الكتالوني من تحقيق الانتفاضة، محرزاً الهدف الثالث عبر ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة الخمسين.

    وظن الجميع أن الآمال تبخرت بعدما أحرز إدينسون كافاني هدف الفريق الفرنسي الوحيد في الدقيقة 62، لكن لم يتسرب اليأس لنفوس لاعبي البرسا وتمكنوا من إحراز ثلاثة أهداف في غضون سبع دقائق عبر نيمار، هدفين في الدقيقتين 88 و90 ، والبديل سيرجي روبرتو، في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

    وخرجت الصحف الإسبانية تحتفل بصعود برشلونة إلى ربع نهائي البطولة، وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "عودة برشلونة" بعد هدف سيرخيو روبيرتو السادس.

    في المقابل، وصفت صحيفة "ماركا" القريبة من الغريم ريال مدريد، سيرخيو روبيرتو براموس قائد الفريق الملكي، مضيفة أن برشلونة استطاع أن يحقق معجزة كروية في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

    وفي نفس السياق، قالت صحيفة "أس"، إن برشلونة استطاع دخول التاريخ، بعدما ظن الجميع أن الفريق الكتاولني كان قريباً من الخروج.

    ​كما كتبت صحيفة "سبورت" الكتالونية، "برشلونة حقق المستيحل ووفى بوعده في التأهل".

    ​نعم، فعلها البلوجرانا، جاء من بعيد من وراء نتيجة صعبة بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الذهاب ليغفر خطاياه عبر سداسيّة مرعبة في شباك الباريسيين.

     

    انظر أيضا:

    سواريز: مقتنع بقدرة برشلونة على تخطي سان جيرمان رغم ثقل الهزيمة
    لويس إنريكي يترك منصبه كمدرب لنادي "برشلونة"
    بالفيديو...برشلونة يكتسح خيخون بسداسية في مباراة الأهداف الجميلة
    بالفيديو...ميسي يقود برشلونة لفوز مهم على أتلتيكو مدريد
    هدف رائع للاعب شباب برشلونة...بالفيديو
    برشلونة ينتزع الفوزمن إشبيلية
    الكلمات الدلالية:
    مباراة للتاريخ, انتفاضة مدوية, فوز ساحق, عودة المستحيل, أخبار دوري أبطال أوروبا, أخبار العالم, برشلونة, إسبانيا, فرنسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik