13:12 GMT20 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 22
    تابعنا عبر

    بعد الانتصار التاريخي الذي سجله فريق "برشلونة" الإسباني في مواجهة فريق "باريس سان جيرمان" بنتيجة 6-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء في إياب ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اشتعلت مواقع التوصل الاجتماعي المختلفة بالتعليقات على المباراة.

    وفور انتهاء المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني، انفجرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات على النتيجة التاريخية التي سجلها "البلاوغرانا"، خاصة بعدما سجل سيرغيو روبرتو في الوقت المحتسب بدل الضائع هدف التأهل الذي منح أصحاب الأرض انتصارا تاريخيا مذهلًا.

    انقسمت التعليقات ما بين فرحين بنتيجة المبارة، وخصوصًا من عشاق "الكاتالوني"، ومشككين في ضربتي الجزاء التي حصل عليها الفريق، ولكن كان هناك شبه اتفاق على أن ما جرى "معجزة" بالمعنى الحرفي للكلمة.

    أول المعلقين على المباراة كان لاعبو فريق "برشلونة" أنفسهم، مثل نيمار (بطل المباراة)، وأومتيتي وسيرغيو روبرتو، مسجل الهدف الحاسم، والحارس تير شتيغن، والتركي أردا توران، والكانتارا وبقية النجوم الذين نشروا فيديوهات قصيرة لاحتفالاتهم في غرف الملابس.

    والحساب الرسمي لـ"برشلونة" كتب ممازحًا مشجعي الفريق تغريدة بعد المباراة بساعات جاء فيها: "لا، لم تحلموا بذلك إنها حدثت فعلاً".

    النجم الألماني السابق مايكل بالاك كتب تغريدة عن الأهداف الستة قال فيها "هذه كانت 1، 2، 3، 4، 5، 6 أسباب من أجل أن تعشق كرة القدم. تهانينا برشلونة. معاناة لسان جيرمان".    

    انظر أيضا:

    بالفيديو...برشلونة يكتسح خيخون بسداسية في مباراة الأهداف الجميلة
    الكلمات الدلالية:
    باريس سان جيرمان, برشلونة, كرة القدم, فوز برشلونة, دوري أبطال أوروبا, فريق برشلونة, إسبانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook