16:28 GMT21 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    أعاد الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا التاريخ من جديد، بعد أكثر من 30 عاماً على الحادثة التاريخية الذي سجل خلالها هدفاً بيده ضد إنجلترا في مونديال عام 1986 في المكسيك، ولكن هذه المرة خلال مباراة خيرية للترويج لقرعة كأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية التي أجريت اليوم.

    وشارك مارادونا (56 عاما) في مباراة ودية على هامش بطولة العالم للشباب تحت 20 عاماً في بلدة سون الكورية الجنوبية، عندما كرر هدفه الأسطوري الذي اختير كهدف القرن عام 2000، وذلك حسب موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

    وأعاد مارادونا التاريخ، مساء أمس الثلاثاء، عندما تقدم باتجاه الحارس وضرب الكرة بيده في المرمى بنفس الطريقة المخادعة، وسجل نفس الهدف مثيراً حماسة الجماهير في المباراة التي شارك فيها إلى جانب زميله الأرجنتيني السابق ولاعب فالنسيا بابلو إيمار.

    وكان مارادونا قاد بلاده في كأس العالم بالمكسيك ضد إنجلترا بقيادة غاري لينيكر في مواجهة نصف النهائي، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 51 عندما ارتقى أمام الحارس الإنجليزي بيتر شيلتون وضرب الكرة بيده في المرمى، وبعد 3 دقائق سجل مارادونا هدفا تاريخيا آخر بعدما تجاوز 7 لاعبين من منتخب إنجلترا بالإضافة إلى الحارس.

    انظر أيضا:

    بيع ميدالية مطلية بالذهب ممنوحة لـ"مارادونا" بـ9 آلاف دولار
    شاهد..مارادونا يحتضن كأس العالم بعد 31 سنة
    مارادونا يتضامن مع أبو تريكة ويلغي زيارته لمصر
    ما رأي مارادونا بزيادة عدد المشاركين في نهائيات كأس العالم إلى 48 فريقا
    ماذا فعل مارادونا في إيطاليا هذه المرة
    مارادونا: كاسترو كان "أبي الثاني"
    الكلمات الدلالية:
    الهدف الأسطوري, مباراة خيرية, مارادونا, اخبار العالم, أخبار الرياضة, الارجنتين, كوريا الجنوبية, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook