Widgets Magazine
11:41 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    نيمار

    تعرف على الدوري الذي يتمنى نيمار اللعب فيه

    © REUTERS / Albert Gea
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    شارك النجم الدولي البرازيلي، لاعب فريق "برشلونة" الإسباني، نيمار دا سيلفا، اليوم الإثنين، في فعالية تابعة لموقع بوكرستارز (PokerStars).

    وكشف، نيمار، عن رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز يوماً ما، قائلاً: "إن الدوري الإنجليزي الممتاز يحظى بمدربين على مستوى عال مثل جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا".وأضاف "يعجبني أسلوب اللعب والفرق، ومن يدري، ربما ألعب يوما هناك، نعم"، وذلك وفقاً لصحيفة ذا صن الإنجليزية.

    وقال اللاعب البرازيلي في حديث للصحيفة الإنجليزية، إنها "مسابقة تدهشني…أنا معجب بمانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال وليفربول، إنها فرق تنافس دائما. هناك مدربون على مستوى عال مثل مورينيو وجوارديولا،  إنهما مدربان يرغب أي لاعب في العمل مع أي منهما".

    وتابع "لا تستطيع أبدا أن تعرف من الذي سيفوز أو من سيكون البطل، إنها أمور غير معروفة دائما. ما قام به ليستر سيتي كان جيدا للغاية، قدم موسماً كبيراً العام الماضي، وأصبح بطل الدوري، ولهذا ينبغي أن نكن لهم الاحترام إذا ما قابلناهم في دوري الأبطال".

    يذكر أن اللاعب البرازيلي كان من أبطال المباراة التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (6-1) والتي استطاع فيها "برشلونة" تعويض نتيجة الذهاب والخسارة برباعية نظيفة في العاصمة باريس والتأهل لربع نهائي التشامبيونز ليج.

    انظر أيضا:

    شاهد...مهارات النجم البرازيلي "نيمار" مع العارضة المثيرة
    شاهد... لاعب يتوسل إلى "نيمار" لعدم إذلاله بالكرة
    نيمار يسهر مع ملكة جمال العالم في برشلونة!
    الكلمات الدلالية:
    إشادة, تصريحات مثيرة, الدوري الإسباني, إعجاب, الدوري الإنجليزي, أخبار الرياضة, انجلترا, برشلونة, إسبانيا, أوروبا, العالم, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik