01:34 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    في مفاجئة كبيرة، وللمرة الأولي في تاريخ البريمير ليج، يدرس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إقامة مباريات في الدوري بالصباح الباكر، من أجل زيادة عدد مشاهدين البريمير ليج في كل بقع الدول العالمية.

    ويناقش مسؤولي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، "سرا" إمكانية إقامة مباريات في الدوري الممتاز، في الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت لندن، وذلك وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، والتي أكدت أن تلك المباراة لن تذاع تلفزيونياً في بريطانيا، بحكم القانون الذي يلزم بتحديد مواعيد ثابتة لبث لقاءات الدوري هناك.

    وأوضحت الصحيفة أن الموعد الجديد ستتم تجربته في مباراة الموسم المقبل، مشيرة إلى أن تلك المباراة ستعود بالنفع على الدوري الإنجليزي، كي ينتشر بصورة أكبر في مختلف دول الدول العالمية البعيدة عن بريطانيا، كون تلك المباراة ستلعب في تمام الساعة الـ4:30 مساء بتوقيت الصين، وفي الـ12:30 صباحاً بتوقيت أمريكا.

    وأضافت الصحيفة، أن تلك المباراة لن تذاع تلفزيونياً في بريطانيا، بحكم القانون الذي يلزم بتحديد مواعيد ثابتة لبث لقاءات الدوري هناك، مؤكدة أن الاتحاد الإنجليزي طبق تلك التجربة من قبل سنة 2005، في لقاء مانشستر سيتي وإيفرتون، ولعبت في تمام الساعة الـ11:15 صباحاً بتوقيت جرينيتش.

    انظر أيضا:

    تشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة بعد الفوز على ستوك
    فضيحة التحرش الكبرى تهز الدوري الإنجليزي وتورط 500 لاعب
    بالفيديو.. أرسنال يعمق جراح إيفرتون ويهزمه بهدفين في الدوري الإنجليزي
    الكلمات الدلالية:
    انجلترا, الصين, امريكا, أوروبا, آسيا, أخبار العالم, الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم, الدوري الإنجليزي, موعد غريب, الدوريات العالمية, كرة قدم, مواعيد, أخبار الرياضة, أخبار العالم الآن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook