Widgets Magazine
17:30 17 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    باريس سان جيرمان

    بالفيديو...سان جيرمان يتوج بكأس الرابطة الفرنسية برباعية في نهائي مثير ضد موناكو

    © AP Photo / Laurent Cipriani
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    توج باريس سان جيرمان بطلا لكأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم بعد فوزه 4-1 على موناكو يوم السبت ليحصد اللقب للمرة الرابعة على التوالي ويتفوق نفسيا على منافسه في صراعهما على لقب الدوري المحلي.

    وافتتح لاعب خط الوسط الألماني جوليان دراكسلر التسجيل لباريس سان جيرمان بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة ، ثم أدرك ثوماس ليمار التعادل لموناكو في الدقيقة 27 قبل أن يتقدم سان جيرمان مجددا بهدف للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 44.

    وفي الشوط الثاني، عزز النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني تقدم سان جيرمان بالهدف الثالث في الدقيقة 54 ثم اختتم التسجيل بالهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 90.

    وجاءت المباراة هجومية وشهدت العديد من الفرص التهديفية على مدار شوطيها مع تفوق باريس سان جيرمان في السيطرة والضغط الهجومي لفترات أطول، وهو ما ترجمه فريق العاصمة إلى الفوز برباعية ليتوج عن جدارة باللقب في حضور شخصيات بارزة على رأسها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند والأمير ألبير الثاني أمير موناكو.

    وبات سان جيرمان أول فريق يتوج باللقب لأربعة مواسم متتالية متفوقا على مارسيليا الذي أحرز البطولة في 2010 و2011 و2012، كما عزز سان جيرمان موقعه في صدارة قائمة الفرق الأكثر تتويجا بكأس الرابطة برصيد 7 ألقاب، مقابل 3 ألقاب لكل من مرسيليا وبوردو أقرب ملاحقيه.

    وقدم باريس سان جيرمان بقيادة المدرب اوناي ايمري أداء أفضل من الذي قدمه عندما ودع دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة بعد الهزيمة 6-1.

    وقال دي ماريا "بعد ما حدث أمام برشلونة كان علينا الفوز بهذا اللقب".

    انظر أيضا:

    باريس سان جيرمان يعترض رسميا على حكم مباراته مع برشلونة
    بالفيديو... مانشستر سيتي يحرج باريس سان جيرمان في عرض الأهداف الأربعة
    بالفيديو: سان جيرمان يكتسح انجيه في الدوري الفرنسي بخماسية مثيرة
    بالفيديو.. سان جيرمان يحقق رقما قياسيا بثلاثية في مرمى كان
    الكلمات الدلالية:
    أخبار كرة القدم, أخبار فرنسا, أخبار الرياضة, كرة قدم, كأس الرابطة الفرنسية, موناكو, باريس سان جيرمان, فرنسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik