21:22 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    برشلونة ويوفنتوس

    شاهد...تيفو رسمي لمباراة برشلونة ويوفنتوس

    © REUTERS/ Alessandro Bianchi
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 27110

    نشر نادي برشلونة الإسباني على موقعه الرسمي في الإنترنت، التيفو الذي سيقدم على ملعب الكامب نو، خلال مباراة الفريق في إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي.

    وسيشارك أكثر من 90 ألف متفرج، كما هي العادة في المباريات الكبيرة للنادي الكتالوني، في تشكيل لوحة تعرض شعار النادي "أكثر من مجرد نادي"، بالإضافة إلى كلمة برسا، وذلك وفقاً للموقع الرسمي للنادي الكتالوني.

    من جانبه، قال نجم برشلونة، اللاعب البرازيلي، نيمار، إن على زملائه في الفريق الكاتالوني أن يظلوا واثقين في قدرتهم على التأهل إلى مرحلة نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    وأكد نيمار في تصريح لـ"كنال إسبوتي إنتيراتيفو"، "علينا أن نؤمن بقدرتنا على تحقيق الأمر، فقد نكون خلف أي فريق، لكن في برشلونة، بوسعنا دائما أن ننجز المهمة"، وأضاف اللاعب البرازيلي، أن كل شيء يسير بشكل جيد، قائلا إنه يثق في الفريق وقدراته، كما قال إنه لم يعد لدى الفريق ما يخسره، وبالتالي فإن الفوز هو الخيار الوحيد المتاح أمامه.

    ويحتاج فريق برشلونة إلى تسجيل أربعة أهداف في ملعب الكامب نو، حتى يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا،  بعدما خسر في مباراة الذهاب بمدينة تورينو الإيطالية بثلاثة أهداف دون مقابل.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...برشلونة يكتسح إشبيلية بثلاثية نظيفة بالدوري الإسباني
    برشلونة يخطط لربح مليار يورو بحلول 2021
    نيمار يدخل تاريخ برشلونة من أوسع أبوابه
    لاعب عربي مرشح للانضمام لنادي برشلونة
    الاتحاد الأوروبي يطلق الحكم بشأن حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان
    الكلمات الدلالية:
    شعار يوفنتوس, شعار برشلونة, مباراة برشلومة ويوفنتوس, أخبار النادي الكتالوني, أخبار دوري أبطال أوروبا, أخبار الرياضة, تورينو, برشلونة, اسبانيا, ايطاليا, أوروبا, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik