02:04 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 24
    تابعنا عبر

    عادت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي أجريت أمس الجمعة في مدينة نيون السويسرية، لتفتح موضوع "الكرات الساخنة والباردة"، الذي كان قد تحدث عنها رئيس الـ"فيفا" السابق جوزيف بلاتر،

    صحيفة أس الإسبانية، آثارت جدلاً كبيراً، عندما ذكرت أن الكرات التي سُحبت خلال القرعة كانت ساخنة، وتحديداً الكرة التي كانت تحمل اسم فريق أتلتيكو مدريد، قائلة: "هز سفير نهائي دوري الأبطال في "كارديف"، إيان راش، كل الكرات في الوعاء الأول وجاءت طبيعية لكن في الكرة الثانية ذهب مباشرة إلى كرة واحدة دون أن تتحرك باقي الكرات".

    وأشارت تعليقات القراء، أنه لحظة رفع كرة أتلتيكو مدريد، ظل، إيان راش، يلمس الكرة لبضعة ثوان، قبل أن يحمل معه إسم الـ"روخيبلانكوس"، مؤكدين أن هناك شيئاً ما وراء تفادي تكرار نهائي العام الماضي بين قطبي مدينة مدريد.

    وكان ريال مدريد وأتلتيكو مدريد التقيا في نهائي البطولة في عامي 2014 و2016 وكان الفوز في المرتين من نصيب الفريق الملكي الذي تُوِّج باللقب 11 مرة وهو رقم قياسي غير مسبوق.

    وأوقعت قرعة الدور قبل النهائي ريال مدريد حامل اللقب في مواجهة جاره أتليتكو، بينما سيلتقي في المباراة الثانية موناكو الفرنسي مع يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

    انظر أيضا:

    مواجهات من العيار الثقيل في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
    بث نهائي دوري أبطال أوروبا مجانا على "يوتيوب"
    يونايتد يواجه سيلتا فيجو في قبل نهائي الدوري الأوروبي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أوروبا, سويسرا, اسبانيا, مدريد, كارديف, أخبار الرياضة, أخبار العالم الآن, أخبار دوري أبطال أوروبا, إثارة جدل, الكرات الساخنة, قطبي مدريد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook