18:42 24 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    برشلونة ريال مدريدالكلاسيكو

    بالفيديو...أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 3-2

    © AP Photo / Manu Fernandez
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 7932

    نجح نادي برشلونة، في تحقيق فوزًا قاتلاً على حساب ريال مدريد، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سنتياجو برنابيو بالجولة 33 من الدوري الأسباني.

    جاءت المباراة سجالاً بين الفريقين، وتقدم كلاهما في مناسبتين، قبل أن يقتل ليونيل ميسي المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 93 من المواجهة.

    كما أشعل برشلونة صدارة الليجا بعدما رفع رصيده إلى النقطة 75 متعادلاً مع ريال مدريد، إلا أن الفريق العاصمي خاض 32 مباراة بينما لعب نظيره الكتالوني لقاءته كاملة.

    وأحرز ليونيل ميسي هدفه 500 مع برشلونة في آخر لعبة بالمباراة لينتزع فوزا مثيرا 3-2 خارج ملعبه على ريال مدريد ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

    وبدا أن هدف جيمس رودريجيز في الدقيقة 86 سيمنح نقطة لأصحاب الأرض بعد أن جعل النتيجة 2-2 عقب هدفين من ميسي وايفان راكيتيتش ألغيا تقدم ريال عن طريق كاسيميرو.

    وطُرد سيرجيو راموس قائد ريال بسبب مخالفة ضد ميسي في الدقيقة 77 وترك ذلك برشلونة في موقف قوي حتى هز رودريجيز الشباك عند الزاوية القريبة.

    لكن هدف ميسي الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع منح برشلونة انتصارا ثمينا في سباق اللقب. ويملك الفريقان 75 نقطة رغم أن ريال تتبقى له مباراة.

    انظر أيضا:

    شاهد...ماذا فعل داني ألفيس لدى وصوله الى ملعب برشلونة
    شاهد...تيفو رسمي لمباراة برشلونة ويوفنتوس
    بالفيديو...برشلونة يكتسح إشبيلية بثلاثية نظيفة بالدوري الإسباني
    ديبالا يخطف الأضواء من ميسي في فوز ساحق ليوفنتوس على برشلونة
    رافينيا يغيب عن برشلونة في شهر عصيب
    الكلمات الدلالية:
    الليجا, ميسي, إسبانيا, اخبار الرياضة, الدوري الإسباني, أخبار, ريال مدريد, أخبار العالم, رياضة, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik