08:47 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا في مباراة النصف النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس مع نظيرتها التشيكية بيترا كفيتوفا

    شارابوفا تعود إلى ملاعب التنس من بوابة شتوتغارت (بالفيديو)

    © Sputnik . Alexey Kudenko
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11

    استقبلت الجماهير في بطولة شتوتجارت للتنس النجمة الروسية ماريا شارابوفا بتصفيق بسيط مع عودتها إلى الملاعب بعد انتهاء فترة إيقافها بسبب المنشطات، ولكنها غادرت الملعب وسط تشجيع كبير من الجماهير.

    وظهرت شارابوفا بشكل طيب في بداية حملتها للعودة إلى منافسات التنس، حيث فازت على الإيطالية روبرتا فينشي 5/7 و3/6 في الدور الأول لبطولة شتوتغارت.

    وشاهدت الجماهير شارابوفا للمرة الأولى خلال مشاركتها في التدريبات في فترة الظهيرة، ولكن الاختبار الحقيقي جاء في المساء عندما تم رفع لافتة حملت عبارة "مرحبا مجددا في شتوتغارت ماريا، أحصلي على لقبك الرابع".

    ​ولكن عودة اللاعبة الروسية للملاعب كانت مثيرة، وقالت في هذا الشأن "إنه أفضل شعور في العالم، اللحظات القليلة التي تسبق الدخول إلى الملعب، معرفة أنك في طريق العودة تمثل شعورا استثنائيا، لقد انتظرت هذه اللحظة طويلا".

    وتتطلع شارابوفا للوصول إلى أبعد مدى في شتوتغارت قبل مشاركتها في بطولتي روما ومدريد للأساتذة ببطاقة دعوة، أملا في السماح لها بالمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة الشهر المقبل،

    حيث سيتحدد مصيرها من المشاركة في البطولة التي فازت بلقبها مرتين في 2012 و2014، في 16 أيار/مايو المقبل.

    انظر أيضا:

    شارابوفا تكشف عن غلاف لكتاب سيرتها الذاتية (صورة)
    بالصور...ماريا شارابوفا تخطف أنظار جمهور الأوسكار
    "شارابوفا" تدخل عالم الشوكولاتة
    الكلمات الدلالية:
    لاعبة تنس, أخبار ألمانيا, ماريا شارابوفا, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik