Widgets Magazine
09:18 16 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    سباق الجائزة الكبرى لـ فورمولا-1 في سوتشي

    محكمة ألمانية تلزم مجلة "بونتي" الألمانية بدفع غرامة كبيرة لعائلة شوماخر

    © Sputnik . Nina Zotina
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    قضت محكمة ألمانية، اليوم الجمعة، بإلزام مجلة "بونتي" الألمانية، بدفع تعويض قيمته 50 ألف يورو لعائلة مايكل شوماخر، الحائز سبع مرات على بطولة سباق السيارات "فورمولا 1 " السابق، بسبب نشر معلومات كاذبة تخص حالة بطل "فورمولا-1" السابق".

    موسكو-سبوتنيك. واعتبرت المحكمة ومقرها في هامبورغ، بحسب صحيفة "دير شبيغل" التي نقلت الخبر، اليوم، أن نشر معلومات بشأن علاج شوماخر وحالته الصحية، بمثابة انتهاك لخصوصيته.

    يذكر أن عائلة شوماخر كانت قد طالبت بتعويض لا يقل عن 100 ألف يورو، بسبب نشر معلومات تتعلق بالحياة الشخصية لبطل العالم السابق.

    وكان شوماخر قد تعرض، في كانون الأول/ديسمبر 2013، لحادث مروع خلال ممارسة رياضة التزلج، في منتجع ميرببيل الفرنسي ،أسفر عن تعرضه لإصابات بالغة الخطورة في الرأس ودخوله في غيبوبة لفترة طويلة.

    والجدير بالذكر أن الحالة الصحية لشوماخر ليست معروفة بالتحديد حتى الآن، رغم مرور ما يقارب 4 أعوام على الحادث الذي تعرض له.

     

    انظر أيضا:

    "فورمولا-1" ستبقى في روسيا طالما الرئيس بوتين يريد ذلك
    بوتين يلتقي بولي عهد أبو ظبي على هامش سباق "فورمولا 1" في سوتشي
    شجار عنيف بين سائقين في سباق فورمولا بأمريكا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ألمانيا, فورمولا-1, شوماخر, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik