Widgets Magazine
12:05 17 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    كريستيانو رونالدو

    رونالدو يخرج عن صمته بـ"رد قوي"

    © REUTERS / JUAN MEDINA
    رياضة
    انسخ الرابط
    110
    تابعنا عبر

    أعرب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن إحباطه لرفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم استئناف ناديه ريال مدريد لعقوبة إيقافه 5 مباريات على خلفية طرده ودفعه الحكم خلال مباراة ذهاب كأس السوبر ضد برشلونة.

    وكتب رونالدو على حسابه في موقع "إنستغرام": "يستحيل أن أشعر بالمناعة حيال هذا الوضع، 5 مباريات"، "تبدو لي هذه العقوبة مبالغ بها وسخيفة، هذا اسمه اضطهاد". وأضاف النجم البرتغالي في رسالته، "شكرا لزملائي على دعمهم، وللمشجعين أيضاً".

    وفرض الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الاثنين الماضي، عقوبة الإيقاف خمس مباريات بحق رونالدو، وقسمت العقوبة إلى مباراة واحدة بسبب الطرد، وأربع مباريات بسبب دفع الحكم، ريكاردو دي بورغوس بنغويتكسيا، بعدما رفع البطاقة الحمراء في وجهه.

    وتقدم النادي الملكي، بطلب استئناف لخفض العقوبة، معتبرا أن ما قام به رونالدو كان "حركة غريزية عبارة عن رد فعل، غير مسيطرة عليها"، ولكن لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني رفضت هذا الطلب، ولا يزال بإمكان الريال رفع القضية إلى المحكمة الإدارية الرياضية خلال مهلة 15 يوما.

    وبموجب العقوبة، سيغيب رونالدو عن إياب الكأس السوبر، إضافة الى المراحل الأربع الأولى ضمن موسم 2017-2018 في الدوري الاسباني لكرة القدم، والذي ينطلق السبت المقبل.

    انظر أيضا:

    زيدان: ريال مدريد يطعن في قرار طرد رونالدو
    بالفيديو...أهداف ريال مدريد (2-0) برشلونة في السوبر الإسباني
    بالفيديو...أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة 3-1
    شاهد...أهداف ريال مدريد ومانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار الرياضة, انستغرام, طرد, رسالة, عقوبة, ريال مدريد, الاتحاد الإسباني لكرة القدم, كريستيانو رونالدو, مدريد, إسبانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik