17:47 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    خرج بيب غوارديولا المدير الفني لـنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بتصريح مفاجيء وصادم عن رغبة ناديه في التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني بعدما توقفت مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكاتالوني.

    ووفقا لموقع "يوروسبورت"، تحدث بيب لوسائل الإعلام بكلمات غير واضحة بعد تعادل فريقه مع إيفرتون أمس في الدوري الإنجليزي بعد سؤاله عن تلك الصفقة، حيث قال: "لا أعرف. قد يكون شخص ما إذا كان يمتلك المال ويريد أن ينفقه. قد يحدث ذلك"، ليزيد بذلك المدرب الإسباني الشكوك حول إمكانية إنتقال ميسي إلى مان سيتي هذا الصيف.

    وكانت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة توقعت رحيل  ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

    وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة أصبح يخشى بقوة إمكانية فقدان خدمات ميسي، خاصة بعد فقدان نجم آخر وهو المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة الشرط الجزائي الذي قدرت قيمته بـ222 مليون يورو.

    يذكر أن ميسي، قام مؤخرا بمتابعة حساب انستغرام الخاص بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

    ووفقا لصحيفة "ياهو سبورتس فرانس"، فإن السيتي مستعد لدفع شرط عقد "ميسي" الجزائي مع برشلونة والبالغ 275 مليون جنيه إسترليني، "300 مليون يورو"، وذلك على طريقة البرازيلي نيمار، الذي رحل إلى باريس سان جيرمان مؤخراً، ونقلت شبكات "كانال بلس" و"يوروسبورت" الفرنسيتين نفس الأنباء.

    وذكرت شبكة "كانال بلس"، أن رئيس مانشستر سيتي، خلدون المبارك، أعلن عن اقتراب التوقيع مع أغلى صفقة في التاريخ، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدة أن رئيس النادي الإماراتي، سيبدأ العمل لتنفيذ الصفقة.

    وأوضحت الشبكة الفرنسية، أن ميسي لم يوقع بعد على عقده الجديد الذي ينتهي في 2021، رغم أن برشلونة، أعلن توصله لاتفاق رسمي مع اللاعب يوم الـ5 يوليو/تموز الماضي.

    انظر أيضا:

    شاهد...رد فعل ميسي على استفزاز راموس له
    ميسي يوجه رسالة وداعية لنيمار يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (بالفيديو)
    ميسي يؤكد تفوقه في رياضة أخرى (فيديو)
    ميسي باق في برشلونة بشرط جزائي خرافي
    الكلمات الدلالية:
    إسبانيا, بريطانيا, ميسي, غوارديولا, مانشستر سيتي, برشلونة, المريكاتو الصيفي, كرة قدم, أخبار الرياضة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook