17:41 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    يوفنتوس

    تغريم يوفنتوس وإيقاف رئيسه بسبب "الأولتراس"

    Juve.net
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 01

    قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تغريم نادي يوفنتوس، أحد أنجح أندية كرة القدم في البلاد، بسبب مخطط لمنح تذاكر للمشجعين المتحمسين من أجل إحلال السلام في مدرجات الفريق.

    وأصدر الاتحاد الإيطالي بيانا، قال فيه أنه غرم النادي مبلغ 300 ألف يورو (355650 دولارا)، بالإضافة إلى توقيع غرامات أخرى عليه إضافة للإيقاف المؤقت لأربعة من مديريه بما في ذلك الرئيس أندريا أنييلي.

    ومن جانبه أعلن نادي يوفنتوس أنه سيتقدم بطعن ضد القرار، ونفى النادي ارتكاب أي مخالفات، وقال إنه عمل دوما مع الشرطة لضمان السلامة والنظام العام، بحسب "رويترز".

    وقام المحققون ببحث إذا كان النادي أعطى تذاكر لرابطة المشجعين المتحمسين (أولتراس) لتجنب أي أعمال عنف أو انتهاكات عنصرية في المدرجات بما قد يؤدي لغرامات أو خصم للنقاط.

    وقالت محكمة تابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إن هذا العدد الكبير من التذاكر تم منحه للمشجعين على مدار فترة طويلة "وهو ما يعني أن قواعد المشاركة مع روابط المشجعين تم انتهاكها"، على الرغم من عدم توافر أدلة كافية على أن من حصلوا على تلك التذاكر هم سماسرة أو مجموعة من المجرمين.

    انظر أيضا:

    يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي للمرة السادسة على التوالي
    شاهد...هدف قاتل لهيجوين ينقذ يوفنتوس من الهزيمة في قمة تورينو
    شاهد...يوفنتوس يهزم سامبدوريا ويقترب من لقب الدوري الإيطالي
    شاهد..الشعار الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي
    بالفيديو: إلى النهائي التاريخي.. يوفنتوس يحطم عودة إنتر الرائعة بركلات الترجيح
    بالفيديو: يوفنتوس يهزم لاتسيو ويصطدم بإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا
    الكلمات الدلالية:
    الأولتراس, مخالفات, ارتكاب, اتحاد, تغريم, أخبار الدوري الإيطالي, يوفنتوس, نادي, مشجعين, أخبار العالم, كرة القدم, إيطاليا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik