13:00 GMT19 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    نجح نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه رفائيل بينيتيز، في التعادل 1-1 مع فريقه السابق في ملعب جيمس بارك، اليوم الأحد.

    وهذه النتيجة جعلت ليفربول يبتعد بسبع نقاط عن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، صاحبي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

    افتتح التسجيل خلال المباراة بعد تسديدة مذهلة من فيليب كوتينيو في الدقيقة 29، قبل أن تهتز شباكه بعد ذلك بسبع دقائق، بعد خطأ دفاعي متكرر منح خوسيلو فرصة الوصول إلى تمريرة من جونجو شيلفي، بحسب "رويترز".

    وفي الوقت الذي أصبح فيه خوسيلو في وضع انفراد، انزلق جويل ماتيب مدافع ليفربول لإبعاد الكرة، لكنها اصطدمت بساق مهاجم نيوكاسل لتدخل مرمى الحارس سيمون مينيوليه.

    وأهدر دانييل ستوريدج، الذي شارك في التشكيلة الأساسية بدلا من روبرتو فيرمينو، فرصة من مدى قريب بعدما فشل كيران كلارك مدافع نيوكاسل إبعاد الكرة بشكل غريب، وبدا الفريق الزائر مهتزا في الدفاع والهجوم مع وقوع ستوريدج في التسلل.

    وحافظ بينيتيز على سجله خاليا من الهزيمة في خمس مباريات كمدرب ضد ليفربول، على الرغم من أن ليفربول أشرك فيرمينو ودومينيك سولانكي وأليكس أوكسليد-تشامبرلين لكن نيوكاسل.

    يذكر أن ليفربول يستضيف غريمه مانشستر يونايتد في مباراة قمة يوم 14 أكتوبر/ تشرين الأول، بينما يخرج نيوكاسل لمواجهة ساوثامبتون في الجولة المقبلة.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...أهداف مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو (1-1)
    المشجعون الروس يستعدون لاستقبال ليفربول ومانشستر يونايتد بالهدايا
    هدف رائع للفرعون المصري محمد صلاح يضع ليفربول في المقدمة (فيديو)
    بالفيديو..أهداف مباراة ليفربول وبيرنلي 1-1
    برشلونة يكشف سبب فشل صفقة كوتينيو و المبلغ الذي طلبه ليفربول
    إنذار أمني في مطار ليفربول
    الكلمات الدلالية:
    مهاجم, مدرب, مباربات, تشكيلة, كرة القدم, رياضة, أخبار العالم, أخبار الدوري الإنجليزي, انشستر يونايتد, مانشستر سيتي, الدوري الإنجليزي, ليفربول, بينيتيز
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook